QNA_qatar070102014

القطرية للعطلات تطرح باقات بنكهة خاصة لمهرجان قطر العالمي للأغذية

طرحت القطرية للعطلات – القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية – اليوم مجموعة من باقات السفر خاصة بمهرجان قطر العالمي للأغذية 2016 الذي سيقام في الدوحة من 22 – 28 مارس المقبل. وقد بات مهرجان قطر العالمي للأغذية في الآونة الأخيرة واحداً من الفعاليات المرتقبة في المنطقة حيث يتم خلاله استعراض العديد من المطابخ العالمية. ويشكل المهرجان فرصة مناسبة للمقيمين في دول الخليج لقضاء عطلة سريعة و ممتعة وستسهل باقات القطرية للعطلات عليهم القيام بذلك.

وسيكتشف الزوار هذا العام “جانباً آخر للطعام” حيث سيجمع المهرجان بين المأكولات العالمية والأنشطة الثقافية. وتقدم القطرية للعطلات للمقيمين في المملكة العربية السعودية فرصة زيارة المهرجان مع باقاتها المميزة للسفر إلى الدوحة خلال الفترة ما بين 22 – 28 مارس.

وتشمل الباقة تذكرة سفر ذهاب وعودة من الرياض إلى قطر وإقامة لمدة ليلتين في إحدى فنادق الخمس نجوم في الدوحة بأسعار تبدأ من 2200 ريال سعودي للشخص الواحد ومن الدمام بأسعار تبدأ من 1849 ريال سعودي للشخص الواحد.

وبات مهرجان قطر العالمي للأغذية واحداً من أكثر المهرجانات شعبية في منقطة الشرق الأوسط مما أدى إلى تمديده فترة إقامته إلى سبعة أيام هذا العام. ويقام المهرجان في حديقة متحف الفن الإسلامي المطلة على كورنيش الدوحة الجميل، ويقدم مجموعة من الفعاليات المميزة من بينها مأدبة “عشاء في الأجواء” للخطوط الجوية القطرية ومسرح الطهي الذي تشارك فيه مجموعة من أشهر الطهاة إضافة إلى أكشاك تقدم مأكولات عالمية وعروض ترفيهية ستبهر الزوار.

وصرّح الدكتور هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: “تختص القطرية للعطلات في تقديم عطلات رائعة وقيّمة للعملاء تمكنهم من الاستمتاع بتجربة مميزة في وجهات وفعاليات جديدة رائعة مثل مهرجان قطر العالمي للأغذية. سيقدم خبراء العطلات لدينا باقات متكاملة تمكن العملاء من الاستمتاع برحلاتهم دون عناء التفكير بأي شيء آخر. يختار الكثير من الناس السفر لاكتشاف نكهات جديدة، ومع هذا العرض الرائع، يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون قضاء عطلة سريعة تجمع بين ذلك والتعرف في الوقت ذاته على أشهر المقاصد الثقافية في قطر.”

وعادة ما تكون تجربة المأكولات العالمية وزيارة أماكن جديدة على رأس قائمة المسافرين. وباتت تجربة وصفات جديدة من الطعام الدافع الرئيسي وراء اختيار الوجهات حيث يسعى المسافرون اليوم لاستكشاف ثقافات جديدة من خلال الأطباق المحلية أو البحث عن تجربة مذاقات جديدة بحد ذاتها. وسيجد زوار مهرجان قطر العالمي للأغذية خيارات متنوعة أمامهم حيث سيمتد المهرجان هذا العام ليشمل عدداً من أشهر المواقع في الدوحة مثل اللؤلؤة وحي كتارا الثقافي. وسيكون المطبخ الصيني حاضراً في جميع الفعاليات كجزء من فعاليات العام الثقافي “قطر- الصين 2016”.

وبإمكان المسافرين حجز باقات القطرية للعطلات عبر https://www.qatarairwaysholidays.com/bh-en/offers/qiff-packages/ أو عبر أحد مكاتب القطرية للعطلات. توفر القطرية للعطلات عروضاً رائعة على خدمات استئجار السيارات، والجولات السياحية في مدينة الدوحة وجولات السفاري إضافة إلى تأمين سفر. ويمكن حجز كل ذلك عبر الإنترنت.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك