Image00001

“أورشيه” شوكولاته تخاطب النخبة وتنطلق من العاصمة الرياض بـ 3 فروع

كشف المدير التنفيذي لشركة أورشيه عمر قازقجي، إن نسبة زيادة إقبال السعوديين على سوق الحلويات  زادت بنسبة 25 في المئة عما كانت عليه  في العام الماضي ، حيث كانت نسبة الزيادة السنوية نحو  15  في المائة في سوق الحلويات الذي يبلغ في السعودية  3 مليار  ريال سنوياً.

وأوضح “أن المنافسة في السعودية ستزيد خصوصا في هذا المجال الذي استقطب كل انواع الشوكولاته والحلويات  العالمية للسوق السعودي غير التي تصنع هنا او في الدول العربية، وذلك لأسباب عديدة منها التطور الاقتصادي الكبير الذي تشهده السعودية في كافة المجالات، وكذلك دخول الاستثمارات الأجنبية في هذا المجال”. وأضاف “لا شك انه ظهر في الآونة الأخيرة العديد من الأسماء والماركات في سوق الحلويات، ولكن السوق يحكمه الجودة والسعر، ما جعل أكثر محلات الحلويات تحاول المحافظة على عملائها بتقديم اسعار ثابتة وفي متناول الجميع وتقديم أفضل الخدمات”.

وأكد قازقجي أن النساء  يمثلن الشريحة الكبيرة من العملاء في السعودية  بنسبة تتجاوز 90 في المئة اذ ان كثر منهن يعتبرون الشوكولاته من اهم الهدايا التي تقدم في المناسبات وأضاف ان حجم مبيعات  الشوكولاته في الصيف تجاوزت 200 مليون ريال.

وأن هناك زيادة كبيرة هذا العام بنسبة 30 في المئة في الاقبال على سوق الشوكولاته, كما اشار الى ان السعوديات يحرصن على تناول الشكولاته بكثرة هذه الايام خصوصاً وانه الموسم الاكبر للاعراس والمناسبات في الخليج بشكل عام.

كما قدر عاملون في مجال صناعة الحلويات حجم السوق في السعودية بأكثر من 3 مليار ريال، مؤكدين زيادة الإقبال على صناعة الحلويات في السعودية، وشدة المنافسة في هذا المجال، حيث يوجد في العاصمة الرياض أكثر من  4000  محل متخصص بالحلويات، متوقعين أن يكون هذا العام مختلفاً مقارنة مع الأعوام الماضية، بنسبة زيادة تبلغ 20 في المئة على سوق الحلويات.

يذكر أن “اروشيه” تقدم اجود وأفضل انواع الشوكولاته العالمية من بلجيكا وفرنسا وتركيا ولدينا حاليا في العاصمة الرياض ثلاثة فروع وأسسنا شركة متخصصة في الضيافة والشوكولاته لتغطية الحفلات الخارجية  باعتبار ان المقاهي اصبحت المكان الثالث بعد المنزل والعمل وكذلك وقعنا مع عدد من الاسر المنتجه لتقديم حلويات وشوكولاته محليه تصنعها اسر سعودية وبجودة تنافس اكثر الشركات المحلية من انواع الحلويات والكيك ولدينا خطة توسعية لافتتاح فروع اخرى في المنطقة الغربية والشرقية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك