Image00001

فيلم المراعي القصير يصل للمرتبة الثانية عالمياً

حقق فيلم المراعي القصير الذي دشنته الشركة مؤخراً في وسائل الإعلام المختلفة، وجاء تحت عنوان “الحليب الأفضل لطفلك لا يمكن شراؤه”، أرقاماً قياسية، بوصوله إلى المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث التفاعل بالمشاركة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب تصنيف موقع “فايرال فيديو شارت” العالمي المتخصص في إحصائيات الفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي عالمياً. وتفوق الفيلم على عدد كبير من فيديوهات المشاهير العالميين التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، محققاً إنجازاً غير مسبوق على المستوى المحلي والعربي.

وجاء هذا التفاعل منقطع النظير بسبب فكرة الفيديو التي انطوت على معاني إنسانية تتعلق بأهمية الرضاعة الطبيعية وأثرها على الحالة النفسية والجسدية للأطفال الرضع، وبيان أن حليب الأم الطبيعي هو الخيار الأول دائماً لأطفالنا.

وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في المراعي إن الهدف من وراء الفيلم كان توعية الأمهات بأهمية الرضاعة الطبيعية، وأن كل منتجات حليب الأطفال الرضع المعروضة في الأسواق تأتي كخيار ثانٍ لصحة الأطفال وتحت ظروف خاصة واستثنائية تمنع الأم من إرضاع طفلها بنفسها.

وأضاف العتيبي أن المراعي ماضية في إنتاج مثل هذا النوع من الإفلام القصيرة، كجزء من التزامها المجتمعي في الأسواق المحلية التي تعمل بها، وكتتويج للمبادئ الراسخة لدى الشركة في العمل على الرفع من الثقافة الصحية لدى أفراد المجتمع كافة. وبيّن العتيبي أن هذه الرسائل المدمجة بأعمال فنية رفيعة قادرة على اختراق طبقات المجتمع بنعومة وبسرعة فائقة لإيصال الرسائل التوعوية والصحية التي تتناسب مع خلفيات وثقافة بلداننا.

جدير بالذكر أن الإعلام الجديد في شركة المراعي حاز مؤخراً العديد من الجوائز المهمة محلياً وعربياً كان آخرها جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية في الكويت في ديسمبر الماضي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك