Ogilvy-Logo.svg

أوجلفي وان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعززّ علاقتها الطويلة مع “يونيليفر”

اختارت شركة “يونيليفر” وكالتي OgilvyOne  و Geometry Global لإدارة خطط التسويق الرقمية والتفاعلية في دول مجلس التعاون الخليجي لثلاث من علاماتها التجارية البارزة Dove، Rexona، وSignal. وبموجب هذا الاتفاق، سيتولّى فريق عمل يجمع خبراء OgilvyOne دبي و Geometry Global دبي وضع خطط التسويق الرقمية لهذه العلامات التجارية واستراتيجياتها ومحتواها، ويشرف على تنفيذ حملاتها عبر مختلف قنوات التواصل الرقمية والتفاعلية.

وحول الموضوع، قال نبيل مطران المدير الإقليمي لشركة OgilvyOne  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تربط وكالة “أوجيلفي” وشركة “يونيليفر” علاقة طويلة الأمد في كل أنحاء العالم. واليوم، نعتبر هذا التعاون لشرف كبير بل ويعدّ إنجازاً بحدّ ذاته وفرصة لتطوير الشراكة من خلال العمل على علامات تجارية عالمية مثل Dove ، Rexonaو Signal”.

تعمل شركة OgilvyOne على استخدام الأفكار، والبيانات والمحتوى والتكنولوجيا والدراية لتقدّم حلول تفاعلية لعملائها تساعدهم في تنمية أعمالهم وتوطيد علاقاتهم مع عملائهم. لذا، تجمع الوكالة أفضل المواهب التي تتمتع بالمهارات التقنية والفنية المتخصصة في فريق واحد لمنح عملائها مروحة من الخيارات تواكب احتياجات أعمالهم. هذا النهج يساعد عملاء OgilvyOne بطريقة فعّالة على التفاعل، وتطوير حلول استراتيجية متكاملة.

من جهته، قال المدير العام لوكالة Geometry Global في دولة الإمارات العربية المتحدة نيك والش: “نحن متحمسون جداً بتجديد العمل مع شركة “يونيليفر”. ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى التعاون المنهجي الذي تبنته وكالتي Geometry Global وOgilvyOne. سنعمل بشكل وثيق مع زملائنا في OgilvyOne لنقدم لعلامات “يونيليفر” خدمات تسويقية والرقمية الفعالة في جميع نقاط التواصل”.

وعلقت مديرة التسويق في شركة “يونيليفر” الخليج سابين فظلي بالقول: “أظهر فريق عمل شركة OgilvyOne في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تفهّماً كبيراً لعلامتنا التجارية وإلماماً عميقاً بثقافتنا. كما نالت الاستراتيجية الواضحة التي وضعوها إعجابنا مع الأفكار المبتكرة للعلامات التجارية الثلاث من حيث الأنشطة الرقمية للعام 2016″، مضيفة: “نتطلّع لمواءمة الشراكة العالمية بين “يونيليفر” و”أوجيلفي” في منطقة الخليج العربي، فقد أنتجتا سوية بعض أشهَر الحملات العالمية، ونحن نعتزم تكرار النجاح عينه في الخليج”.

بهدف تبني نهجاً متماسكاً لإدارة حساب العلامات التجارية الثلاث بين Geometry Global وOgilvyOne، شكلت الوكالتين فريق عمل موحد يعمل تحت هيكل إدارة واحدة ليتوفر للعميل نقطة واحدة للإتصال. فالجمع بين خبراء التخطيط والمواهب الإبداعية سيسمح لفريق العمل تقديم قيمة أكبر لأعمال العلامات التجارية وكذلك الإستجابة بشكل فعّال على متطلبات العميل”.

واختتم مطران بالقول: “لقد كانت تجربة التعاون مع سابين وفريق عملها مجزية جداً لجهة إعادة “يونيليفر” إلى مجموعة عملائنا. ونحن نتطلّع لإحداث تغيير جذري في المشهد الرقمي للعلامات التجارية الثلاث من خلال حملاتنا الجريئة التي من شأنها أن تساهم في دعم نمو أعمالها”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك