معرض المطلق المحدودة – جنة المفروشات

حملة “يبيلك تعرف” مفهوم إبداعي للمزج بين المعرفة والتسوّق

قد نتعجب عندما نعلم أن طقم الجلوس المؤلف من 4 قطع يحتاج إلى 45 متر من القماش!

هذه المعلومة وغيرها سنعرفها ونقرأها في معارض شركة المطلق المحدودة حتى مارس 2016، في حملة لا تهدف إلى تعزيز ثقة العملاء بالمنتج الذي تقدمه شركة المطلق المحدودة فحسب بل في تقديم معلومة جديدة تثري خبرة العملاء فيما يخص المفروشات التي يرغبون بإقتنائها في منازلهم.

حملة يبيلك تعرف”؛ فكرة إبداعية يتم طرحها للمرة الأولى من قبل شركة عريقة تقوم على توفير الأثاث المنزلي في المملكة العربية السعودية، خصوصاً اذا ما كانت بحجم شركة المطلق المحدودة، لتقدّم من خلالها فرصة الحصول على المعرفة مباشرة عبر التسوّق بأسلوب ممتع وجذاب. لهذا طرحت شركة المطلق المحدودة 7 أفكار رئيسة لعملائها تتمحور حول المواد التي يتم استخدامها في صناعة الأثاث المنزلي لدى الشركة، كالخشب بأنواعه بالإضافة إلى القماش والدهان وحتى طرق الحفاظ على الأثاث ليدوم أطول فترة ممكنة. وهذا يدل على تطور مفهوم العلاقة التي تجمع الشركة بعملائها ومستوى الثقة التي تدفع بها شركة المطلق المحدودة تجاه عملائها، بعيداً عن مفهوم “البيع لمجرد البيع.”

اكتشف منتجك؟

إنّ الناس لا يشترون المنتجات؛ هم يشترون نسخة محسنة من أنفسهم. لذا يمكن للإضافات في غالب الأوقات أن تضع النقاط على الحروف وتضع الفوائد التي سيحصل عليها العميل ضمن سياق أكبر.

فالأفكار التي طرحتها شركة المطلق المحدودة تحوي معلومات مفيدة لإتخاذ قرار الشراء الصحيح، تجعلنا نخرج من إطار السلوك الشرائي غير المدروس، لتفرج لنا عن نقاط رئيسة نشرتها الشركة لتوعية العملاء بما يشترون من أثاث لدى المطلق المحدودة في كل فروعها بالرياض وجدة والخبر.

حملة “يبيلك تعرف” من شركة المطلق المحدودة تقدّم للعملاء مفهوم الشفافية التامة، فالشركة عندما تعرّف أنواع الخشب الفاخر المستخدم في منتجاتها، أو كثرة عدد النوابض الموجودة في قطع الجلوس لتأمين راحة اكبر عند استخدمها، فإنها تعني أن هناك اقتراب أكثر من سلوك العميل وفهم متعمق لطريقة التفكير حتى يستطيع العقل صنع مفاضلة كاملة بين الأصناف، واتخاذ قرار الشراء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك