image003

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد 2015

كرم معالي وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل البنك الأهلي لحصوله على جائزة “أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بمنطقة مكة المكرمة لعام 2015″، تقديراً لدور البنك الريادي ضمن قطاع التمويل العقاري، وقدرته على تقديم حلول تمويلية متميزة.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة مؤخراً تحت رعاية وزير الإسكان، وحضور نخبة من شركات ومؤسسات التطوير والتمويل العقاري.

ومن جهته، ثمّن حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي تكريم معالي وزير الإسكان للبنك الأهلي، معرباً عن اعتزاز بالبنك بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس الدور الحيوي الذي يضطلع به البنك لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وذات قيمة مُضافة تدعم ممارسات ومعايير قطاع التمويل العقاري الواعد في المملكة.

واعتبر سعد العبدلي رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي أن هذه الجائزة تأتي تأكيداً لجهود البنك الأهلي في دعم قطاع الإسكان بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال مجموعة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك، موضحاً أن البنك الأهلي يتبني مفهوم “الابتكار” كأساس لممارسة نشاطها التمويلي على النحو الذي يمكّنه من تقديم حلول تمويلية متكاملة للأفراد تتميز بالمرونة العالية، وتوافقها مع مختلف الاحتياجات.

ويواصل البنك الأهلي تقديم باقته من العروض التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة والمصممة لمختلف شرائح العملاء من الأفراد والشركات ورجال الأعمال، والمدعومة بسلسلة واسعة من المزايا التنافسية، والإجراءات الميسّرة.

وجدد البنك خلال مشاركته تقديم تمويل عقاري بمعدل ربح تنافسي للتمويل العقاري وموافقة مبدئية فورية ومرونة في الخيارات والتسهيلات لعملائه الجدد ببرامج التمويل العقاري طيلة فترة انعقاد المعرض، مع ما تتضمنه من مزايا، والتي من بينها خاصية 2 في 1 وتمويل مصاريف الدلالة وتمويل نقدي بضمان عقار والتمويل الإضافي لصندوق التنمية العقاري، بالإضافة إلى حلول استثنائية وفريدة صُمّمت لتلائم كافة احتياجات العملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك