RTSLXPOGR240116HR-152

«رِد تاغ» تعيد افتتاح متجر تم تجديده مؤخراً في شارع النجدة بأبوظبي

كجزء من نموها المتواصل واستراتيجيتها التنموية، أعادت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، افتتاح أحد متاجرها الرئيسية في العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد إنجاز أعمال تجديد وتحديث واسعة فيه.

وتمشيا مع تقليد العلامة التجارية في تقديم مكافآت الولاء لعملائها، فقد تم اختيار عدد من عملاء «رِد تاغ» لإعادة افتتاح المتجر رسمياً خلال حفل خاص لقص شريط الافتتاح.

وفي معرض تعليقه على إعادة افتتاح المتجر، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للتجزئة في «رِد تاغ»:

“يعد الحفاظ على حضورنا القوي في أبوظبي خطوة مهمة للغاية في سياق خططنا التوسعية والتنموية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن ملتزمون بتعزيز حضورنا في المنطقة من خلال إضافة المزيد من المتاجر لتنضم إلى أكثر من 170 متجراً تعمل حالياً في الشرق الأوسط وإفريقيا.

“نحن محظوظون للغاية بعملائنا الأوفياء، إذ لدينا ما يقرب من خمسة ملايين عميل نشط في مختلف أنحاء المنطقة. ومع إعادة افتتاح متجر «رِد تاغ» في شارع النجدة بأبوظبي، فإنه يسعدنا أن نكون قادرين على توفير أفضل تجربة تسوق ممكنة لعملائنا الحاليين والجدد في بيئة جذابة ومرحّبة”.

وبما أنها علامة تجارية تلبي مختلف متطلبات التجزئة لعملائها، عملت «رِد تاغ» على تجديد متجرها في أبوظبي والذي يقع بشارع النجدة في وسط العاصمة، لتمنحه تصميماً جديداً يرتقي بتجربة العملاء إلى مستوى أعلى.

ويعد هذا المتجر، الذي يمتد على مساحة تربو على 1,800 متر مربع، أول متجر «رِد تاغ» يتم افتتاحه في المنطقة عام 2006، وهو يتميز بتصميم بسيط ومريح يوفر سهولة في التنقل بين قطاعات المنتجات المختلفة، كما يأخذ تصميمه بعين الاعتبار تشجيع العملاء على استكشاف أحدث صيحات الموضة وأفضل المستلزمات المنزلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك