Print

جي شوك والفنان قصي يطلقان ساعة تعاونية في اصدار محدود

تضافرت جهود عملاق الساعات شركة كاسيو كمبيوتر ليمتد اليابانية وفنان الراب العالمي قصي فكان الإطلاق التعاوني لاحدث ابداعات جي شوك “G-SHOCK ” حيث اطلقت شركة “كاسيو” ، وشركة محمود صالح أبار ـ الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة وبالتعاون مع الفنان قصي وفي اصدار محدود احدث ابداعات “جي شوك”  G-SHOCK  ” والتي ساهم في تصميمها  الفنان قصي.

ساعة جي شوك محدودة الاصدار بالتعاون مع الفنان قصي تأتي في إطار حرص شركة كاسيو على دعم ورعاية المواهب المحلية الشابه المتميزة في الفنون والأزياء والموسيقى والرياضات الجريئة وتتنفيذ ابداعاتهم في اصدارات محدودة لتلبية تطلعات الشباب المتحمسين للفنون حيث تعد ساعة جي شوك واحدة من أهم الإكسسوارات التي يمكن للشباب ارتداؤها في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية.

تحفة “جي شوك – قصي” والتي تم اطلاقها في اصدار محدود متوفرة بمعارض كاسيو ، وجي فاكتوري، في كافة أنحاء المملكة، بالاضافة الى محلات فيرجن، ميجاستور، الشايع، رباعيات، لايف ستور، سويت 966.

ويمثل الاصدار الاحدث في عائلة جي شوك اضافة جديدة لسلسلة ابداعات جي شوك جديدة من ساعات (جي شوك) ذات أوجه طول قطرها 35 مم و اطار كبير الحجم ليعطيها مظهر القوة و الصلابة. حلقة قرص الساعة و ساعات التوقيت المثارة يصنعون عمق ثلاثي الأبعاد ليعطي الوجه الكثير من الشخصية المتفردة. التصميم المشهور لـ (جي شوك) ذو الثلاث أقراص يدمج عقارب ميكانيكية بالمنتصف و عقارب رقمية في الجانب، هذه الساعة صممت لتوفر مقاومة خارقة للصدمات والماء.

كما انها لا تتأثر بالقوة الميغناطيسية. اضافة الى أزرار ذات حجم كبير وسطح مضاد للانزلاقات مقلم لجعل العمليات سريعة ومؤكدة. ساعة توقيف بسرعة 1000/1 ثانية، مؤشر للسرعة، توقيت عالمي، 5 منبهات و المزيد يعطي هذه الساعات أداء وعملية لا مثيل لها، زجاج معدني مقاومة للميغناطيسية مقاومة للصدمات ، مقاومة للماء بعمق 200 متر، حافة الازميل والقرص مصنوعان من الرايتنج، الرباط من الرايتنج ايضا ، أضواء LED والعديد ومن الخصائص التى تتفرد بها ساعات جي شوك ، سينظر معجبو الفنان قصى “وجي شوك” بالتأكيد إلى هذه الساعة كواحدة من ساعات جي – شوك العديدة الجديرة بالاقتناء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك