twitter-follower

لا تفوّت أيّة تغريدة مهمّة من الأشخاص الذين تتابعهم

إن كنت تتابع مئات أو آلاف الأشخاص والحسابات على تويتر، فربما تشعر عندما تفتح تويتر بأنّ تغريداتٍ مهمةً منهم قد فاتتك. واليوم يسعدنا أن نقدّم لك ميزة جديدة لعرض الخط الزمني (الصفحة الرئيسية) تساعدك على مشاهدة أفضل التغريدات من الأشخاص الذين تتابعهم.

للحصول على هذه الميزة، عليك أن تقوم بتفعيلها داخل إعداداتك… وعندما تفتح تويتر بعد فترة انقطاع، سوف تظهر التغريدات الأهمّ بالنسبة لك في الجزء العلوي من الخط الزمني، وكلها حديثة ومرتبة زمنياً من الأحدث للأقدم. وتُعرض بقية التغريدات تحتها، وهي مرتبةً أيضاً من الأحدث للأقدم كما هي العادة دائماً. وفي أية لحظة، يمكنك ببساطة تحديث الصفحة لمشاهدة جميع التغريدات الجديدة لحظةً بلحظة وفق التجربة المعتادة التي طالما أحببتها!

لقد لاحظنا بالفعل زيادة التغريد وإعادة التغريد من قبل الذين اختبروا استخدام هذه الميزة الجديدة، ما يتيح المزيد من التعليقات والمحادثات الحيّة، وهو أمرٌ رائع لنا جميعاً.

لتجربة هذه الميزة الآن، ما عليك سوى الانتقال إلى القسم الخاص بإعدادات الخط الزمني واختيار أرني أفضل التغريدات أولاً. وسوف نستمع لرأيك ونعمد إلى تحسين الميزة مع الوقت. وبعدها سنقوم بتفعيل الميزة آلياً على حسابك خلال الأسابيع المقبلة، حيث سترى إخطاراً بذلك على خطك الزمني. نحن نجد هذه الميزة رائعة ونأمل أن تعجبك أنت أيضاً… وإن لم تعجبك، إبعث لنا بأفكارك ويمكنك بسهولة إيقافها من الإعدادات.

نحن نعتقد أنّ هذه طريقة رائعة للاستفادة أكثر من تويتر، ويهمّنا جداً أن تختبرها… ونأمل أن تخبرنا رأيك فيها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك