٢٠١٦٠٢٠٩_١٢٣٨٤٣-1-1

المراعي تكرم أفضل قائدي شاحناتها لعام 2015

كرم قطاع النقل والمساندة في شركة المراعي سائقي المركبات الأفضل في عام 2015م، في حفل أقيم بهذه المناسبة بمرافق الشركة في محافظة الخرج.

وجاء هذا التكريم ضمن استراتيجية الشركة التي تعتمدها في عمليات النقل لمنتجاتها عبر الطرق البرية والمتمثلة في الاهتمام والرعاية الكبيرة لسائقيها من جهة، وإعطاء الطريق حقه والالتزام بأقصى معايير السلامة المرورية من خلال آلاف الرحلات اليومية المجدولة عبر طرق المملكة والخليج من جهة أخرى. وحقق مفرج عبدالله الكربي جائزة أفضل السائقين تطوراً خلال العام المنصرم.

وقال سعود العنزي مدير النقليات في شركة المراعي : “إن التكريم حق مكتسب للموظف الذي قدم جهداً مميزاً خلال العام 2015، كما أنه حق أيضاً لعملاء المراعي الذين يعنيهم وصول المنتجات لهم في وقت مناسب وبطريقة آمنة.   وأضاف العنزي أن شركة المراعي بالإضافة إلى توظيفها لسائقين محترفين، تعتمد نظام المراقبة الإلكترونية لمركباتها كافة لضمان إيصال منتجاتها بطريقة آمنة لحوالي 18 مليون عميل يومياً.

جدير بالذكر أن شركة المراعي تملك أكثر من 6000 شاحنة تسير على طرق المملكة ودول الخليج، لإيصال منتجاتها اليومية لأكثر من 80 مركزاً رئيسياً، وأسست قبل سنوات مركزاً لتعليم القيادة في محافظة الخرج، بهدف تأهيل سائقي النقل الثقيل من الشباب السعودي، ليتولوا إدارة وتشغيل هذا الأسطول الضخم الذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك