Image00001

سدكو القابضة تدشن بطولتها الـ29 لكرة القدم

أطلقت مجموعة سدكو القابضة بطولتها السنوية لكرة القدم بمشاركة أكثر من 450 لاعباً يشكلون 24 فريقاً وذلك في يوم الأحد بتاريخ 7 فبراير 2016م. وتستمر فعاليات البطولة والمقامة في ملعب (فايربول) بمدينة جدة لمدة 30 يوماً بمشاركة جميع منسوبي مجموعة سدكو القابضة وشركاتها التابعة. وتأتي هذه الفعالية الرياضية استمراراَ لتوجهات مجموعة سدكو القابضة في تعزيز روح الأخوة والتعاون والعمل الجماعي داخل المجموعة منذ تدشين البطولة للمرة الأولى عام 1987م. وقد شهد حفل الافتتاح عدداً كبيراً من الاعلاميين ونجوم الكرة السعودية السابقين.

وتتميز البطولة في نسختها الحالية لهذا العام بتدشين مبادرة (طوّع مهارتك) والتي تهدف إلى تشجيع كل فريق على العمل التطوعي. وقد تنوعت الأنشطة التطوعية للفرق المشاركة حيث قام أحد الفرق بزيارة مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة والتبرع بالدم، بينما قام فريق آخر بزيارة جمعية البر الخيرية ومشاركتهم مهرجان الألعاب التفاعلية.

وقد نوّه السيد/ أنيس أحمد مؤمنة – الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، بأهمية تطبيق هذا المفهوم لتطوير مهارات الموظفين في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للمجموعة، مشددًا على أهمية هذه المبادرة. وأضاف: “نسعد بأن تكون مجموعة سدكو القابضة رائدة في مثل هذه المبادرات التطوعية. وتهدف المجموعة من خلال هذه المبادرات المندرجة تحت برامج المسؤولية الاجتماعية إلى تعزيز وتفعيل التواصل والعمل التطوعي بين الموظفين من مختلف شركات المجموعة.

كما تساهم هذه المبادرة في نشر ثقافة الرياضة والاهتمام بالصحة لأثرها المباشر على إنتاجية العمل فضلا عن بث روح الفريق الواحد عبر الإسهام المجتمعي وتقديم أوجه العمل التطوعي في شتى مناحي حياة المجتمع”.

من جهته أشاد الدكتور كمال عبد العال – مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة سدكو القابضة، بهذه البطولة قائلا: “تهدف مبادرة (طوّع مهاراتك) إلى تفعيل مفهوم العمل التطوعي لدى فئات الشباب وبناء أواصر التعاون بين المتطوعين والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم لخدمة المجتمعات المحلية. وتسعى المجموعة من خلال هذا النشاط إلى الاستفادة من الطاقات الشبابية وتعزيز العمل التطوعي لديهم في أنشطة تطوعية لخدمة البيئة والمجتمع.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك