Image00001

فندق فورسيزونز الرياض يطلق ليالي المأكولات السعودية في مطعم أليمنتس كل يوم خميس

سيكون مطعم ايلمنتس في فندق فورسيزونز الرياض أفضل مكان في المدينة لإستكشاف المطبخ السعودي الأصيل كل يوم خميس وسيقدم المطعم أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق كما سوف يكون في استقبالكم شيف الفندق السعودي علي بن يوسف الذي شغف بالمطبخ السعودي التقليدي والذي ساهم في أن يصبح طاهيا للعائلة المالكة فعمل ككبير الطهاة في اجتماعات مجلس التعاون الخليجي.

كما حاز على الميدالية البرونزية لأفضل طاهي سعودي مباشر عام ٢٠١٢م الذي شارك بها في مسابقة هوريكا لاتقانه بالأكلات الشعبية السعودية التي ميزته بمهارته خلال فترة قصيرة فقط وكذلك لاتقان مهنته أمام عدد من الشخصيات البارزة والأماكن المشهورة قبل انضمامه معنا والشيف أنس السليم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة و القرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

كما سيتم ترحيب الضيوف بالطريقة السعودية الخاصة لحظة وصولهم الى مطعم ايلمنتس الذي زيّن خصيصاً بديكور خاص لليالي المأكولات السعودية حيث يتمتع الضيوف بتجربة أشهر المأكولات السعودية من جميع أنحاء المملكة.

وعلماً بأن إدارة فندق الفورسيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك