Image00001

سدكو كابيتال تحصد جائزة “أفضل شركة إدارة أصول سعودية”

حصلت سدكو كابيتال، الشركة السعودية الرائدة في إدارة الأصول، على جائزة “أفضل شركة إدارة أصول سعودية للعام 2016” في حفل توزيع جوائز مديري الصناديق الاستثمارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 من مجلة مينا فند مانيجر (Mena FM) الذي أقيم في فندق “الريتز كارلتون” في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

وتم تقديم هذه الجوائز لأفضل الشركات أداءً في إدارة الصناديق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تفوقت على نظيراتها من شركات الاستثمار في جمع دول مجلس التعاون في تقديم القيمة للعملاء خلال الأشهر الاثني عشر الماضية. وتكونت لجنة تحكيم جوائز هذا العام من عدد من الحكّام الذين يحظون باحترام واسع في قطاع إدارة الأصول في المنطقة.

وقد تنافست ثماني شركات إدارة أصول محلية مع شركة سدكو كابيتال ضمن هذه الفئة من الجوائز. وقد تم ترشيح صندوقين لسدكو كابيتال؛ صندوق الخزينة سدكو كابيتال لأسواق النقد عن فئة “جائزة اطلاق الصناديق” وصندوق سدكو كابيتال للأسهم الخليجية عن فئة “الصناديق الجديدة”.

وتعليقاً على هذا الفوز قال حسن الجابري الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال: “الفوز بهذه الجائزة المرموقة هو إنجاز هام  لنا ضمن انجازاتنا في الأشهر الماضية، وهو بالتأكيد بداية رائعة للعام الجديد. يسعدنا أن نظراءنا في قطاع الاستثمار يتطلعون إلى سدكو كابيتال بكل هذا الاحترام والتقدير”.

وأضاف: “نحن فخورون جدا لفوزنا بهذه الجائزة من مجلة “مينا فند مانيجر” التي تعد واحده من المراجع الأكثر مصداقية في مجال الاستثمار. هذه الجائزة دليل على قوة عملياتنا وفلسفتنا الاستثمارية بالاضافة الى قوة فريق العمل ذو الخبرة العالمية لإدارة الأصول على خلفية أطول وأبرز الإنجازات غير المسبوقة في المنطقة. ونحن في سدكو كابيتال ندرك أن قطاع إدارة الأصول هو قطاع دائم التطور. ومن خلال منهجنا المنظّم في إدارة الصناديق والمعتمد على البحوث نقدم لعملائنا باستمرار منتجات تلبي احتياجاتهم المتنامية.”

وتقدم شركة سدكو كابيتال مجموعة كاملة من الخدمات المتطورة في مجال إدارة الأصول والتي تشمل توزيع الأصول والعقارات واستثمارات الملكية الخاصة والعامة وأدوات السيولة واستثمارات الزراعة والأخشاب والسلع، المتوافقة جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية. ولهذا السبب برزت سدكو كابيتال كشركة رائدة في الاستثمار المتوافق مع مبادئ الشريعة والمطابق في نفس الوقت لمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات التي تعتبر أساس لمبادئ وثيقة الأمم المتحدة للاستثمار المسؤول التي أقرت في العام 2005.

وقد تطورت “جوائز الأداء من مينا فند مانيجر” منذ إطلاقها عام 2010 لتصبح واحدة من أهم وأكبر الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويستقطب حفل توزيع هذه الجوائز الأسماء اللامعة في عالم إدارة الصناديق في المنطقة ويعتبر أحد أكبر الفعاليات على أجندة قطاع مدراء الصناديق.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك