AFX0347

بنك الرياض يعقد لقاءه السنوي لقطاع مصرفية الشركات

عقد بنك الرياض لقاءه السنوي لقطاع مصرفية الشركات لعام 2016م بحضور الرئيس التنفيذي لبنك الرياض طلال القضيبي والرئيس التنفيذي المساعد عبدالمجيد المبارك ونواب الرئيس التنفيذي ومديري ومديرات مصرفية الشركات بكافة مناطق المملكة وذلك في يوم السبت 06/02/2016م بمدينة جدة.

واستهل اللقاء الذي جاء تحت شعار “خدمة العميل مفتاح النجاح” بكلمة ألقاها الرئيس التنفيذي للبنك طلال القضيبي والذي عبر خلاها عن شكره وتقديره لكافة موظفي وموظفات قطاع الشركات في بنك الرياض على ما تم تحقيقه خلال عام 2015م، مشيداً بالنتائج التي حققها قطاع مصرفية الشركات في بنك الرياض في العام المنصرم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة وتبني الارتقاء بمستوى جودة الخدمة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مزيد من الإنجازات.

من جانبه  استعرض نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات ببنك الرياض أسامه بخاري  نتائج مصرفية الشركات لعام 2015م وأهم الإنجازات.  كما استعرض بخاري أهداف مصرفية الشركات  الاستراتيجية التي تعكس تطلعات بنك الرياض  لعام 2016م مشدداً على بذل المزيد من الجهد بما يحقق تطلعات عملاء البنك.

تلا ذلك عدد من العروض المقدمة من قطاعات مصرفية الشركات والائتمان والخزانة، واختتم اللقاء بتقديم الهدايا والدروع التذكارية لعدد من مديري العلاقة المتميزين في خدمة العملاء من قطاع مصرفية الشركات ببنك الرياض، وللمتميزين في نشاط البيع الشامل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك