ال سالم جونسون كنترولز

شركة آل سالم جونسون كنترولز تتعاون مع مركز العون ضمن برنامجها الاجتماعي “بلوسكاي”

قام فريق من شركة آل سالم جونسون كنترولز بزيارة مركز العون في مدينة جدة، حيث ساهم في عمل تطوعي تنظيمي داخل المركز كجزء من المسؤولية المجتمعية للشركة، حيث قاموا بتنظيم وترتيب مستودع الألعاب، علاوة على تقديم تبرع من الشركة لمركز العون، الذي يتخصص في تعليم وتأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الفئة العمرية ما بين 4 إلى 20 سنة. كما قام الفريق بجولة للتعرف على أقسام المركز المختلفة ومقابلة طلاب أحد الفصول والتواصل معهم.

تأتي هذه المبادرة كجزء من البرنامج العالمي التطوعي لموظفي شركة جونسون كنترولز على المستوى العالمي. وقد أكد الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي للشركة، اهتمام آل سالم جونسون كنترولز بمسؤوليتها المجتمعية، وأنها تبحث دوما عن أفضل الفرص والاتجاهات لخدمة المجتع المحلي، وتدعم وتحفز منتسبيها على الخوض في الأعمال التطوعية والخيرية، سواء من خلال برنامج “بلوسكاي” العالمي أو أي غير ذلك.

إن برنامج “بلوسكاي” عبارة عن برنامج عالمي يحفز موظفي شركة جونسون كنترولز العالمية في مختلف أرجاء العالم على تشكيل مجموعات من المتطوعين لتقديم الدعم والمساندة لإحدى المؤسسات الخيرية غير الربحية المحلية أو المؤسسات التعليمية، حيث يركز على مجالات المحافظة على البيئة والخدمة الاجتماعية والتعليم. وتتمثل آلية برنامج “بلوسكاي” في قيام الموظفين بتشكيل فريق للمشروع يتألف من 5 إلى 100 متطوع وتسجيل فكرتهم التطوعية وأهدافها والتقدم بطلبها عبر بوابة شركة جونسون كنترولز الإلكترونية، حيث تقوم الشركة الأم بدراسة فكرة المشروع، وفي حال الموافقة عليه سيتلقى الفريق تمويلا رمزيا لتنفيذ المشروع أو كمنحة للمؤسسة الخيرية أو التعليمية المختارة.

بدأ البرنامج في عام 2006، وتشير إحصاءات عام 2014 إلى أنه تم تحت مظلة “بلوسكاي” تنفيذ نحو 7000 مشروع على مستوى العالم، شارك فيها 111,900 موظف قاموا بتنفيذ ما مجموعه 973,969 ساعة تطوعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك