A02W9270

هاجن داز تفتتح “كافيه” فخماً في جدة

افتتحت هاجن داز، الكافيه الرائد في تقديم الآيس كريم التابع لها في الكورنيش في جدة بحضور مجموعة من كبار الضيوف المميزين والعملاء المتحمسين.

وفي تعليقه على هذا الحدث شدّد مانوليس كونتوس، مدير عام شركة جنرال ميلز الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء على: “أنه كجزء من استراتيجية توسّع العلامة التجارية في المنطقة، يجري التركيز بقوة على التواجد في السوق السعودية. ويعتبر هذا الكافيه الرائد في جدة الأكبر في المنطقة وسوف يعرض مجموعة كاملة من النكهات والإبداعات، وفي المستقبل سوف يكون السبّاق إلى طرح نكهات جديدة لذيذة مع إضافة رائعة أكثر تميزاً في تجربة الكافيه”.

وقالت ميشيلا أندريناتشي مديرة التسويق في جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “إن هذا الكافيه الجديد سوف يعزز تواجد العلامة التجارية في جدة، ويجسّد الحصرية الجديدة والتصميم الفاخر. وأضافت: “إنه يبعث إشارة واضحة حول أهمية السعودية بالنسبة إلينا، كما إن رفع عدد كافيهات هاجن داز إلى ستة حتى هذا التاريخ في الممكلة، يأتي كمقدمة لسياسة توسعية بدأت مع القصيبي كافيه في الخبر وسوف تجعلنا نشهد توسعا لحضور العلامة التجارية عبر البلاد. إنه يجسّد تصميم هاوس أوف هاجن داز كافيه الجديد، الذي سوف يجعل زيارات كافيهاتنا أكثر من مجرد تجربة فاخرة بالنسبة لعملائنا”.

وتنضم كافيهات هاجن داز الستة في السعودية إلى شبكة بيع العلامة التجارية الموجودة حالياً عبر الشرق الأوسط ليرتفع إجمالي عدد الكافيهات إلى 40 في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ويتزامن ذلك مع حملة توسعية طموحة للغاية في قنوات البيع بالتجزئة أيضاً، حيث تم إطلاق العلامة التجارية في كبريات السوبرماركت والهايبرماركت في المملكة السنة الماضية ناقلة التجربة الرائعة لنكهات هاجن داز الفريدة لتكون أقرب إلى الزبائن.

A02W9244



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك