Naif Alabdulkareem, GM-RBWM

ساب يدشن جهاز الصراف التفاعلي الجديد (ITM)

دشن البنك السعودي البريطاني (ساب) جهاز الصراف التفاعلي (ITM) في فرع التخصصي بالرياض، والذي يمثل الجيل الجديد من أجهزة الصراف الالكتروني، ويعتبر نقلة نوعية في الخدمة المصرفية وفي مستوى الخدمات الالكترونية التي يقدمها القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية.

ويهدف ساب من خلال توفير جهاز الصراف التفاعلي إلى الارتقاء بتجربة عملاء البنك من خلال توفير حلول مبتكرة لعملياتهم المصرفية اليومية. حيث سيتيح هذا الجهاز للعميل خلال ساعات العمل الرسمية خدمة السحب النقدي إلى 50 ألف ريال يومياً، وكذلك الإيداع النقدي، وصرف وإيداع الشيكات، بالإضافة إلى امكانية القيام باتصال حي مرئي مع أحد ممثلي خدمة العملاء لمساعدتهم في إجراء عملياتهم المصرفية.

وبهذه المناسبة صرح نايف العبدالكريم، مدير عام المصرفية الفردية وإدارة الثروات في ساب، قائلاً: ” يأتي طرح جهاز الصراف التفاعلي الجديد ضمن إطار جهود البنك المتواصلة لتقديم الخدمات لعملائنا وفق أعلى معايير الجودة والدقة وأحدث الطرق والوسائل، بما ينعكس ايجابياً نحو توفير الحلول الهادفة إلى تسهيل الاجراءات لكافة العمليات المصرفية للعملاء. ونسعى لطرح أجهزة الصراف التفاعلي في مختلف مناطق المملكة لتمكين كافة عملاؤنا من الاستفادة من هذه التقنية الحديثة في تعاملاتهم المصرفية”.

وأضاف: “من الواضح تفوق ساب في تطبيق سياسة الاهتمام بالتقنية المصرفية الحديثة، ونجاحه بالاستثمار في تطوير قاعدة ومنظومة قنواته البديلة، الأمر الذي مكننا من كسب العديد من الجوائز التقديرية وتسجيل الانجازات المتعددة في هذا المجال، وهذا يؤكد على ريادة ساب ضمن هذا القطاع، وفاعلية تقنياته المصرفية وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك