Image00001

خادم الحرمين الشريفين يُكرِّم “الأهلي” لدعمه “الجنادرية 30”

كرَّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- البنك الأهلي لدعمه المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30” تحت مسمى شريك الجنادرية، وجاء ذلك خلال حفل الافتتاح الذي أقيم مؤخراً على أرض الجنادرية في الرياض.

منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ثمَّن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة الوطنية الكبيرة والتي تعكس ما تتمتع به بلادنا الغالية من تاريخ مجيد وحاضر زاهر.  وأشار إلى أن الدعم الذي قدّمه البنك لهذا الحدث الوطني البارز ينطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه.

وأشاد الميمان بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، مؤكداً على أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث الحضاري تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد، كما تنطلق أيضاً من اهتمامه بالثقافة الوطنية وذلك عبر حفاظه على المصداقية والثقة المتبادلة مع كلٍ من شركائه ومساهميه وموظفيه وعملائه والمجتمع ككل.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن مهرجان الجنادرية السنوي أصبح شارة حضارية بارزة ليس في المملكة فحسب بل في المنطقة العربية والعالم أجمع. وقال” إن المهرجان بفعالياته الثقافية والفكرية والعلمية والفنية والتراثية يعكس الوجه الحضاري للمملكة”.

ويسعى المهرجان إلى التأكيد على القيم الدينية والاجتماعية التي تمتد جذورها في أعماق التاريخ لاسترجاع العادات والتقاليد الحميدة التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف. كما يهدف المهرجان إلى إيجاد صيغة للتلاحم بين الموروث الشعبي بجميع جوانبه، وبين الانجازات الحضارية التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك