Image00001

أمير القصيم يشيد بـ”البلاد” على مشاركته بجامعة القصيم

احتفل الشريك الاستراتيجي بنك البلاد مع كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم، بعد حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي الدولي الأمريكي والذي يعتبر أقوى اعتماد اكاديمي على مستوى العالم لكليات ادارة الأعمال.

وقد رعى هذه الاحتفالية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور  الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، ومعالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، وعميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور عبيد بن سعد المطيري، ومدير التسويق والتواصل ببنك البلاد الأستاذ محمد بن راشد أباالخيل ومدير فروع منطقة القصيم عبدالعزيز بن محمد أباالخيل.

وقد هنأ سمو أمير منطقة القصيم جامعة القصيم على هذا الإنجاز الكبير, مقدماً سموه الشكر للقائمين بالجامعة على هذه المجهودات الطيبة, وقال :”ما رأيناه اليوم هو فخر واعتزاز لأبناء المملكة, متمنيا سموه للجامعة ولأبنائها لهم التوفيق والسداد في خدمة وطنهم.

وقد أشاد سموه برعاية بنك البلاد ومشاركته هذا الإنجاز الذي كتب لجامعة القصيم، وحصول كلية الاقتصاد والأعمال على الاعتماد الأكاديمي الدولي الأمريكي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك