Image00001

“رتال” تُدشن فيلا العرض ضمن المرحلة الثانية لمشروع “إيوان القيروان” بالمنطقة الشرقية

دشنت شركة رتال للتطوير العمراني- إحدى شركات مجموعة الفوزان – فيلا العرض ضمن المرحلة الثانية لمشروع “إيوان القيروان” بالمنطقة الشرقية، وذلك للبدء في عملية البيع للمرحلة الثانية التي تتكون من 96 وحدة سكنية، والتي تأتي امتدادًا لنجاح الشركة في عمليات بيع المرحلة الأولى من المشروع التي بلغت 68 وحدة سكنية.

وتتميز المرحلة الثانية من مشروع “إيوان القيروان” التي توفر المتطلبات الأساسية للحياة بأسلوب راقٍ وانسيابية نادرة توفر الهدوء والراحة، بطرح ثلاثة تصاميم من الوحدات السكنية وهي: “النموذج D” الذي يعكس خصوصية السكن، و”نموذج الدوبلكس”، و”النموذج C” وهو النموذج الزاوية الذي يرضي جميع الأذواق. فضلاً عن أن جميع وحدات المشروع في مراحله كافة، تم تصميمها بجودة بناء و تصاميم هندسية حديثة لتقدم الحلول السكنية الملائمة لاحتياجات الراغبين في السكن.

وجاء حفل تدشين المرحلة الثانية من مشروع “إيوان القيروان” تحت رعاية المهندس عبدالله بن أحمد الأحمد رئيس بلدية شرق الدمام، وبحضور المهندس عبدالله بن فيصل البريكان المدير العام للشركة، وفريق عمل شركة “رتال”، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الهامة في المنطقة الشرقية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة “رتال” المهندس عبدالله البريكان: ” بعد نجاحنا في عمليات بيع المرحلة الأولى من مشروع “إيوان القيروان” حرصنا على أن نقدم في المرحلة الثانية فرصاً سكنية ملائمة لجميع شرائح المجتمع المختلفة؛ لنوفر الخيار الأمثل أمام الباحثين عن السكن للاستفادة من مزايا المشروع التي تتمثل في إتاحة الخصوصية مع التصميم الحديث، والمساحات التي تتناسب مع احتياجات العائلة السعودية بأسعار تنافسية”.

واختتم البريكان حديثه قائلاً: “نرغب أن يعكس مشروع “إيوان القيروان” بمرحلته الثانية رسالة شركة “رتال” في تقديم بيئة عمرانية مثالية بهوية حديثة تتناسب مع طموح الأجيال الحالية والقادمة في المملكة العربية السعودية”.

حرصت رتال على تصميم الوحدات لتتناسب مع نمط معيشة العائلة السعودية حيث وفرت خمسة نماذج مختلفة لتتناسب مع متوسط عدد أفراد الأسرة السعودية البالغ خمسة أفراد.

استغلال المساحات كان الهدف الأساسي لتكون الوحدة متكاملة وذات قيمة وسهلة التملك، مبيناً أن وجود فلل العرض يساعد الراغبين بتملك الفلل على إمكانية توزيع الأثاث بأفضل الطرق والأفكار المناسبة التي تتناغم مع تصميم الفلل الداخلي الذي يتميز بالبساطة والحداثة وتناسق الألوان.

توفر رتال لعملائها مخطط لتوسعة الفيلا ورسومات التصميم الداخلي مستقبلاً، بالإضافة إلى خصومات خاصة من بعض موردي الأثاث والإكسسوارات المنزلية، مضيفاً أنه بالنسبة للتصميم الخارجي حرصت الشركة على توفير الإضاءة الطبيعية للمنزل من خلال النوافذ وكذلك وجود مساحة خارجية للزراعة والشواء لخلق ترابط أسري بين أفراد العائلة.

جدير بالذكر أن مشروع “إيوان القيروان” تبلغ مساحته أكثر من 64 ألف متر مربع، ويضم مجموعة سكنية تحتوي على 164 وحدة سكنية، بمساحة تبدأ من 375 متر مربع وحتى 570 متر مربع للوحدة السكنية. ويقع المشروع في موقع استراتيجي يتوسط المدن الحيوية الثلاث، الخبر والدمام والظهران بالمنطقة الشرقية. وتم تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وذلك بالتعاون مع أفضل شركات المقاولات والاستشارات ذات الخبرات الواسعة في هذا المجال.

وتهدف “رتال” أن تعكس مشاريعها تطلعاتها المستقبلية على أن تكون الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال التطوير العمراني من خلال تقديم المنتجات السكنية والتجارية ذات الجودة والتصميم الفريدين من نوعهما.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك