Image00003

سنتربوينت تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم الربيع والصيف

طرحت ‘سنتربوينت’، أكبر سلسلة لمتاجر الأزياء في المنطقة، مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2016 التي تحول الإطلالات اليومية إلى شغف في عالم الأناقة. وتتضمن المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة ومتنوعة من التصاميم النابضة بالحياة من الملابس والأكسسوارات التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة لجميع أفراد العائلة.

بألوانها الجديدة الغنية التي تتراوح بين الأخضر الترابي والأصفر اللطيف والخوخي الهادئ، تحاكي تشكيلة “محل الأطفال” (بيبي شوب) لموسم الربيع أذواق الشباب والأطفال بتصاميم الدنيم المتنوعة ورسومات الأزهار والحيوانات التي تعكس التوجهات الرئيسية للأناقة في الموسم المقبل. وتتضمن تشكيلة الفتيات قمصاناً مزينة بعقدة أمامية، وسراويل فضفاضة، وسراويل جينز، ومجموعة واسعة من الفساتين.

وأما تشكيلة الأولاد، فتضم تصاميم حيوية وجريئة مثل تيشرتات هينلي والقمصان ذات الياقة العالية بألوان تتراوح بين البرتقالي المائل إلى القرمزي، والأزرق المشرق، والأزرق الداكن، والأخضر الخفيف، والرمادي، وتضم المجموعة كذلك تصاميم متنوعة من بنطلونات الـتشينو والبنطلونات القطنية المريحة.

وأما تشكيلة ‘سبلاش’ لهذا الموسم فتضم أزياءً عصرية بألوان تتنوع بين الوردي والمرجاني والأزرق مع لون أحادي مما يضفي عمقاً وجودة أكبر على المجموعة. وتتضمن تشكيلة الملابس النسائية مجموعة واسعة من فساتين الصيف والتنانير والملابس العلوية والسراويل المريحة التي تحاكي أذواق السيدات العاشقات للموضة في هذا الموسم.

وتقدم المجموعة أيضاً ألواناً مشرقة وظلالاً ريفية تتراوح بين البرتقالي والأحمر إلى الأزرق بتدرجاته المختلفة. كما تأتي التشكيلة مزينة بخطوط سوداء وزرقاء وبيضاء تضفي لمسة عصرية على التصاميم البحرية.

Image00001 Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك