Image00001

أجهزة جالكسي A 2016 تستهوي الشباب في معرض (جالكسي ستوديو) بجدة

شهد (جالكسي ستوديو Galaxy Studio) الذي أقامته شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات ولأول مرة في المملكة، بمركز ردي سي مول بجدة؛ إقبالاً كبيراً وتجاوباً متميّزاً من مختلف شرائح العملاء الذين عبروا عن اعجابهم الشديد بأحدث أجهزة سامسونج الذكية التي تم استعراضها في جالكسي ستوديو، لاسيما أجهزة هواتف جالكسيA  2016 (A7- A5 – A3) التي استهوت الشباب وصارت محط أنظارهم واهتمامهم المتزايد، لتميّزها بتصميم فاخر، وتقنية عالية، ومزايا فريدة تتيح للمستخدم فرصة للتعبير عن شخصيته بأداء رائع لا مثيل له.

وقال السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، إن أجهزة جالكسيA  2016 تتميّز بثلاثة خيارات لحجم الشاشة وهي جهاز A7 بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وجهاز A5 بشاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة Full HD، وجهاز A3 بشاشة حجمها 4.7 بوصة بدقة HD ، وبابتكارات حديثة ومتطورة، وبتصاميم عصرية، مع مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، والأحجام المختلفة التي تلبي كافة الأذواق. موضحاً بأنها تمتاز بشاشة قوية بتقنيةSuper AMOLED  وتصميم متناغم وقوي يجمع بين الزجاج والمعدن، ما يجعل هذه الأجهزة مثالية ومفضلة لدى الشباب.

وأضاف السيد بارك، أن أجهزة جالكسيA  2016 تمتلك نظام كاميرا مطور لإلتقاط صور ومقاطع فيديو أوضح وأفضل من أي وقت مضى، من خلال ميزة التثبيت البصري (OIS) التي تعمل على الحد من اهتزاز الصور، بالإضافة إلى كاميرتين أمامية وخلفية بفتحة عدسة F1.9 توفر إمكانية التصوير بشكل أفضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع ميزة الإنتقال السريع لتشغيل الكاميرا بأقل من ثانية بمجرد الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية، ليستمتع المستخدم أفضل لقطات (السليفي) لأجمل الصور وأحلى الذكريات بسرعة فائقة.

وتتمتع أجهزة جالكسيA  2016 بتوفير خدمة الدفع الإلكتروني الإفتراضي الآمنة والبسيطة من سامسونج  Samsung Pay، وبإمكانية إيصالهما مع أجهزة سامسونج الجديدة بكل سهولة ويسر لتتيح للمستخدمين حرية البقاء على تواصل دائم ومعرفة كافة الإخطارات بالشبكات الاجتماعية، والتقويمات والتطبيقات أثناء التنقل، باعتبارهما أجهزة تلبي تطلعات كل الشباب الناشطين اجتماعيًا والذين يرغبون في التمّيز على نطاق واسع.

ويستعرض (جالكسي ستوديو) الذي يستمر حتى 20 فبراير 2016 قائمة واسعة من أحدث أجهزة سامسونج الجديدة والمبتكرة تشمل: هواتف جالكسي A  2016، و جالكسي  edge6S، وجالكسي  edge+6S، وجالكسي نوت 5، والجهاز الذكي اللوحي جالكسي فيو، والجهاز الذكي اللوحي جالكسي تابS2 ، بالإضافة إلى ساعة سامسونج Gear S2، وGear VR، والعديد من الإكسسوارات. ويتيح الاستوديو للعملاء فرصة للتواصل والتفاعل المباشر مع أحدث أجهزة سامسونج المتطورة التي تسهم في إثراء حياة الناس وتحسينها نحو الأفضل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك