Image00002

بنك الرياض يعقد اجتماعه السنوي لمدراء ومديرات الفروع ويوزع الجوائز على موظفيه المتميزين

عقد بنك الرياض يوم السبت 23 يناير 2016 بمدينة الرياض، لقاءه السنوي لمديري ومديرات فروع البنك، بحضور رئيس مجلس الإدارة راشد العبد العزيز الراشد، والرئيس التنفيذي طلال القضيبي، والرئيس التنفيذي المساعد عبدالمجيد المبارك، ونواب الرئيس التنفيذي، ومديري ومديرات فروع البنك العاملة في مختلف مناطق المملكة، ومديري الأقاليم، والمسؤولين التنفيذيين.

وقد توجه رئيس مجلس الإدارة راشد العبد العزيز الراشد بالشكر إلى كافة موظفي وموظفات فروع وقطاعات بنك الرياض، على جهودهم؛ مشدّدا على أهمية الجودة في الخدمة المقدمة للعملاء، وداعياً إلى الاجتهاد في هذا المجال، لتحقيق توقعات وتطلعات العملاء.

من جانبه، لفت الرئيس التنفيذي طلال القضيبي، خلال كلمة الافتتاح، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل، ودعا إلى العمل المستمر من أجل الارتقاء بمستوى خدمة العملاء. وختم القضيبي باستعراض الملامح الرئيسة لخطة وأهداف وأولويات البنك لعام 2016م، مؤكداً على أن لمنسوبي ومنسوبات الفروع الدور البارز في تحقيق تلك الأهداف.

في حين قدم نائب الرئيس التنفيذي للفروع، هاني أبو النجا، عرضاُ عاماً عن جودة الخدمة، مع عرض مرئي ليوميات مدير فرع، واستعراض لنشاطات البنك في قنوات التواصل الاجتماعي، والفروع الذكية.

وشهد الاجتماع حواراً مفتوحاً ومثمراً، تم فيه تناول العديد من المقترحات التي تنصب في مجال تحسين أعمال البنك والرقي بخدماته وتطوير آليات العمل فيه؛ واختتم اللقاء بتوزيع الجوائز التقديرية والدروع التكريمية على المتميزين والمتميزات في مختلف مناطق المملكة لعام 2015 .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك