Image00001

الأمير فيصل بن بندر يكرم البنك السعودي الفرنسي

بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير/ أحمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزهايمر، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر آل سعود “أمير منطقة الرياض” البنك السعودي الفرنسي الشريك الاستراتيجي للجمعية حيث جاء التكريم خلال الحفل الختامي “قرية الزهايمر” الذي أقيم بساحة البجيري بمحافظة الدرعية.

وتسلّم درع التكريم سعادة  الأستاذ/ عبدالرحمن اليوسف مدير المسؤولية الاجتماعية بالبنك السعودي الفرنسي مؤكدا أن البنك السعودي الفرنسي يعمل على توثيق تعاونه مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة حول المملكة وتقديم المساعدات لها من أجل دعمها وتمكينها من القيام بدورها في المجتمع.

وإن المسؤولية الاجتماعية والعمل والتنموي يعدان من أهم أولويات البنك السعودي الفرنسي وجزء من ثقافته المؤسساتية، فالبنك يحرص كل الحرص على هذه النواحي الإنسانية والمشاركة المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي تخدم جميع فئات المجتمع.

ويعطي البنك السعودي الفرنسي جزءاً كبيراً من جهوده للمسؤولية الاجتماعية، مما شجع ذلك على عقد عديد من الشراكات مع الجهات الرسمية وذلك لضمان استدامة العمل الاجتماعي والبحث عن سبيل التطوير.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك