Image00001

اختبروا متعة الطبخ عند إقامتكم التالية في فندق الريتز كارلتون أبوظبي

بوسع العائلات والضيوف المقيمين لفترة طويلة في فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال، أن يستفيدوا من مطابخ المتطوّرة كاملة التجهيز إلى كامل الفلل الشاطئية الـ32 مؤخراً والتي تضمّ غرفتي نوم.

تعزو مديرة المبيعات والتسويق في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، سوزانا م. ستيير، قرار تجهيز الفلل التي تضمّ غرفتي نوم بمجموعة كاملة من معدّات الطبخ المتطورة، إلى التزام الفندق بتلبية حاجات الضيوف المقيمين لفترات طويلة والضيوف المسافرين مع أطفالهم والذين يفضّلون إعداد وجباتهم الخاصة.

وفي هذا الإطار، قالت ستيير: “من الفوائد الإضافية التي بات بمقدورنا تقديمها لعملائنا رفاهية إعداد وجبة من المكوّنات المألوفة لعائلتهم، أو إمكانية دعوة الأصدقاء إلى عشاء تقدّم فيه المأكولات المنزلية الصنع على الشرفة الخارجية المذهلة. إضافة إلى المرافق الرياضية الكثيرة التي تشمل نادياً صحياً يفتح على مدار الساعة ويشرف عليه مدرّبون شخصيّون مؤهّلون، وحوض سباحة خارجياً كبيراً وعدداً من مسارات العدو، ستسهّل المطابخ الجديدة على ضيوفنا الحفاظ على أسلوب حياة صحي بعيداً عن الديار.”

تقدّم الفلل المترفة الجذابة والأنيقة والتي تبلغ مساحتها 1400 قدم مربعة (130 متراً مربعاً) خدمة فندق الريتز-كارلتون الشهيرة. فهي تضمّ شرفة فسيحة مشرفة على القناة أو الحديقة إضافة إلى غرف جلوس وتناول طعام حسنة التهوئة، وأسرّة فاخرة من ريش ومجموعة ألوان مهدّئة. كذلك، يستطيع الضيوف المقيمون في الفلل أن يستفيدوا من منطقة تسجيل خاصة بهم ومن خدمات حاجب خاص.

Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00002 Image00003 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك