Image00001

“المراعي” العلامة التجارية الأكثر شعبية في المملكة

حلت شركة المراعي في المرتبة الأولى في قائمة أكثر العلامات التجارية إدراكاً بشكل إيجابي لدى المستهلكين، في المملكة العربية السعودية لعام 2015م، وفقاً لتصنيف شركة يوجوف براند انديكس، فيما حلت شركتا سامسونج وأبل في المركز الثاني والثالث بالترتيب.

وقالت شركة يوجوف براند انديكس وهي شركة عالمية في أبحاث السوق إن هذه القائمة هي نتاج استطلاعات يومية لرأي الناس في أكثر من 400 علامة تجارية بالمملكة، وأضافت أن التصنيف قائم على عدد من المعايير منها رضا العميل وإدراك العلامة والسمعة.

من جانبه قال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في شركة المراعي إن الجائزة تعبر بصدق عن المكانة التي بلغتها المراعي في الأسواق المحلية ومدى حرص أفراد المجتمع على الحصول على منتجاتها بشكل يومي، وأضاف العتيبي إن قنوات التواصل التواصل ثنائية المسار مع المستهلكين أسهمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية في أن تصبح الشركة حاضرة في ذهن الجمهور بشكل مستمر.

وأكد العتيبي أن المراعي تضع ضمن أهدافها الرئيسية أن تكون في متناول أيدي كافة شرائح المجتمع، من خلال تنويع منتجاتها لكل الفئات العمرية إضافة إلى وجود الخيارات المختلفة لكل منتج، مع الحفاظ دائماً على الجودة العالية والقيمة الغذائية المتكاملة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك