Image00001

البنك الأهلي الشريك الاستراتيجي لمنتدى التنافسية الدولي

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كرّم معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف العثمان البنك الأهلي الشريك الاستراتيجي لمنتدى التنافسية الدولي التاسع الذي عُقد في الرياض خلال الفترة من 24– 26 (يناير) الجاري تحت عنوان: “تنافسية القطاعات”.

بدوره، ثمَّن الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد الغامدي تكريم معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار مؤكّداً على شراكة البنك الاستراتيجية للمنتدى كونها تأتي انسجاما مع التوجّه الرائد الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده و ولي ولي عهده -يحفظهم الله- لتطوير وتنمية الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن شراكة البنك الاستراتيجية للمنتدى تنطلق من إدراكه لأهمية دعم الفعاليات الاقتصادية الوطنية واستشعاره لمسؤوليته تجاه تعزيز استراتيجية التنمية. لافتاً إلى أن المُنتدى يُشكّل لبِنَه من لبِنَات التّنمية لتزامنه مع الإعداد لبرنامج التحول الوطني في المملكة والذي يُشرف عليه مقام مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وقال الغامدي: “إن منتدى التنافسية يهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص السعودي بشقّيه المحلي والأجنبي في التنمية، وقيادته نحو آفاق أوسع من الإنجازات، في ظل تنافسية القطاعات كافّة والتي لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية”.

وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عن أمله بأن تتحقق جميع الأهداف والمبادرات التي تنبثق من منتدى التنافسية الدولي، حيثيحظى ذلك بمتابعة إعلامية دولية كونه يُعد مرجعاً في الدراسات الدولية حول التنافسية.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي الشريك الاستراتيجي لمنتدى التنافسية الدولي يُساهم إلى جانب الهيئة العامة للاستثمار في تبادل الخبرات وتوطين المعرفة من خلال استقطاب المنتدى لنخبة من المتخصصين والمتحدثين السعوديين إلى جانب عدد من الشخصيات من خارج المملكة لتبادل الخبرات والتجارب، ويكتسب المنتدى التاسع هذا العام أهمية كبرى كونه يتزامن مع الإعداد لبرنامج التحول الوطني في المملكة تحت إشراف مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الذي يستهدف تحقيق نقلة نوعية كبرى في الأداء الاقتصادي والتنموي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك