Image00001

“سدافكو” تضيف “رقائق ذرة كريسبي” إلى سلة منتجات كريسبي

تماشياً مع التزامها المستمر بتقديم مواد غذائية وألبان ذات جودة عالية، أطلقت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) منتج “رقائق ذرة كريسبي بنكهة الفلفل” كإضافة لسلة منتجاتها الخفيفة واسعة الانتشار.

تحت شعار “قرمشة تفرحك”، أنتجت “سدافكو” هذه الرقائق اللذيذة لكي تكون الوجبة الخفيفة المثالية التي يصطحِبُها المستهلكين، وعلى وجه الخصوص الشباب منهم أثناء إستمتاعهم بالفعاليات الشيقة والممتعة مثل اللعب بألعاب الفيديو ومشاهدة التلفاز أو عند الإلتقاء بالأصدقاء.

تم إنتاج وتغليف وجبة رقائق ذرة كريسبي في أوروبا لصالح شركة “سدافكو”، وهو منتج خالي من الغلوتين ويمكن أن يتناوله الأشخاص الذين يعانون من مشاكل غذائية مرتبطة بالغلوتين بكل ثقة.

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد رفيق، مدير تسويق وجبات كريسبي الخفيفة في “سدافكو”: “تحظى الوجبات الخفيفة التي ننتجها بشعبية كبيرة لدى المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، ونحن سعيدون بتوسعة سلة منتجاتنا من الوجبات الخفيفة بإطلاق “رقائق الذرة “.

وأضاف السيد رفيق: “جاء قرارنا بتقديم وجبات خفيفة مصنوعة من الذرة نتيجة لبحوث متصلة بسلوك المستهلكين قمنا بها، حيث أظهرت بأن أغلبية الوجبات الخفيفة الموجودة في المملكة مصنوعة من البطاطا، وتعد المنتجات المصنوعة من الذرة نادرة نسبياً. يسرنا أيضاً أن نقدم هذا المنتج ذو الطعم الرائع كمنتج خالي من الغلوتين، وهي الميزة التي يطلبها بعض عملائنا. نحن ملتزمون في “سدافكو” بالابتكار الدائم وتقديم المنتجات الغذائية ذات الطعم الرائع لكي يتمكن مستهلكينا من الاستمتاع ومشاركة الأصدقاء بها.”

سوف تُطرح “رقائق ذرة كريسبي” في المملكة مبدئياً في الأسواق المركزية الكبيرة والاسواق الصغيرة.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك