Image00003

كل ما تحتاجه لإضفاء لمسات جميلة على منزلك بدءًا من الأفكار المبدعة وحتى التركيب

يوفر “بوتري بارن“، و“بوتري بارن للأطفال“، و“بوتري بارن للشباب“، و“وليامز سونوما” و“وست الم” وهي العلامات التجارية الشهيرة في قطاع الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية المتنوعة التي تناسب كل الفئات خدمات التصميم المجانية لمساعدة الزبائن على تغيير ديكورات منازلهم بأحدث التصاميم والأفكار للسنة الجديدة. وتمنح هذه العلامات التجارية زبائنها فرصة اختيار الديكور المفضل لديهم لأي غرفة في المنزل، سواء كانت غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة النوم الرئيسية أو المساحات الخاصة بالأطفال وذلك مجانًا في أي من معارضها أو في المنزل.

ويحرص طاقم خدمة التصميم في هذه العلامات على تقديم المعلومات الشاملة عن المنتجات كما يقدم المساعدة والاستشارة المتخصصة حتى يتمكن الزبون من اختيار الديكور الداخلي المناسب لذوقه ومنزله وابتكار التصاميم التي تحمل لمسته الخاصة.

كما يقوم الفريق المتخصص والمحترف بمساعدة الزبائن في كل خطوة من مراحل التصميم الداخلي، بدءًا من ابتكار الأفكار الإبداعية، مرورًا بالتخطيط، وانتهاءً بالتركيب. ويتضمن الأستوديو الخاص بالتصميم والديكور العديدَ من المنتجات والعينات، بالإضافة إلى مكتبة التصميم التي تُعد مصدرًا  هاما يمكن استيحاء النمط المرغوب منه من خلال خيارات أدوات تصميم تفاعلية ومواد وإكسسوارات وديكورات متنوعة، كما يقدم الأستوديو معلومات هامة عن المنتجات.

ويهتم فريق الاستشاريين المتخصصين بنفس القدر من التفاني بكل المشاريع مهما كان حجمها وهم دائمًا على أتمّ استعداد لتقديم المساعدة للزبائن سواء كانوا يرغبون في تغيير ديكور الغرفة بالكامل أو في إضفاء بعض اللمسات الخاصة على المنزل.

ويعرض “بوتري بارن” تشكيلة هامة من الأقمشة الفاخرة ذات الجودة العالية التي يمكن للزبائن أن يختاروا منها ما يناسبهم. كما يمكنهم أيضاً اختيار نقوش الحروف أو الأسماء لإضفاء لمسة خاصة تعكس أسلوبهم وذوقهم الشخصي على القطع المختارة. كما يساعد فريق “بوتري بارن للأطفال” الزبائن على تصميم ديكورات الغرف والمساحات الخاصة بالأطفال ويقدم لهم أيضا النصح والمشورة حول الطريقة الأمثل للاعتناء بأنسجة المفروشات. أما طاقم “بوتري بارن للشباب” الخبير باحتياجات الشباب ومتطلباتهم فهو مستعد لتلبية رغبات هؤلاء الزبائن من خلال منحهم تصاميم مميزة لغرف النوم أو أماكن الدراسة والتسلية بما يتماشى مع نمط حياتهم وأذواقهم الخاصة.

ويمتاز فريق عمل التصميم في “وست الم” بالخبرة العالية التي تمكنه من مساعدة الزبائن على اكتشاف المعنى الحقيقي للديكور الراقي المعاصر، سواء أكان من خلال التفنّن في اختيار السّجاد الغني بالألوان المتميزة أو عبر إضافة جو من البهجة على غرف المنزل باستخدام إكسسوارات الإضاءة الخافتة وأطقم المائدة.

يمكن للزبائن أيضًا حجز موعد لزيارة أحد المصممين في المنزل لقياس مساحة الغرف التي يريدون تأثيثها ووضع مخطط تفصيلي لذلك. وتُوفّر هذه الخدمة خيارات أخرى مثل لائحة هدايا الزفاف، وهدايا أعياد الميلاد والمولود الجديد، بالإضافة إلى أقمشة مصممة بطابع شخصي وخاص بكل عميل ودروس تصميم مجانية.

يمكنك زيارة معرض “وست الم” في شارع التحلية، أما معارض “بوتري بارن” و“بوتري بارن للأطفال” فهي متواجدة في صحارى مول بالرياض، مجمع العرب، رد سي مول وشارع التحلية بجدة.

48 - Unicorn Bedroom Approved



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك