Image00001

ختام متميز لمعرض “أبيات” للشركات والمشاريع المتخصصة

حظي معرض شركة “أبيات” للشركات والمشاريع المحلية المتخصصة بإشادة وثناء المشاركين، وباهتمام زوار الشركة طيلة أيام انعقاده.

ولاقى المعرض الذي استمر خمسة أيام وأقيم بمعارض الشركة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت حضوراً جماهيرياً كبيراً وإقبالاً على أجنحة المشاركين الذين تنوعت مشاركاتهم بين الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، وتطوير الأراضي والبناء والتصوير الفوتوغرافي.

ويأتي المعرض ضمن برامج شركة “أبيات” المجتمعية، لتعزيز دورها اتجاه الشركات التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بنشاطها، وإتاحة الفرصة لعملائها بالاطلاع على أعمالهم ومشاريعهم بالشكل الذي يساهم في تطوير هذا القطاع.

وبهذه المناسبة عبّر الأستاذ عبدالله غضنفر الرئيس التنفيذي لشركة أبيات عن سعادته للإقبال الكبير على العارضين ونجاح المعرض بالشكل المطلوب، مؤكداً أنه حقق الأهداف المرجوة منه، وأتاح للعارضين التواصل المباشر مع عملاء الشركة والاطلاع على أعمالهم والإجابة عن جميع استفساراتهم.

وثمّن غضنفر للمشاركين الحضور المتميز، لافتاً أن الشركة تدرس إقامة المزيد من المعارض والأنشطة المتخصصة نظير ما لقيه المعرض من إقبال ونجاح كبيرين.

وأشار الرئيس التنفيذي في ختام حديثه أن الشركة تحرص دائماً على دعم الشركات والمشاريع المحلية بهدف التعاون مع كافة القطاعات ذات العلاقة بنشاطها، مشيراً أن “أبيات” توفر لعملائها قائمة طويلة من المنتجات المتميزة، وتتيح لهم شراء كل ما يلزم من مكان واحد، واضعة في متناولهم أكثر من 30 ألف منتج تعرض على مساحة تزيد عن 22 ألف متر مربع.

الجدير ذكره أن شركة أبيات متخصصة بالأثاث وتمتلك ثلاثة معارض رئيسية في كل من: الرياض، الدمام، الكويت، وسيتم افتتاح معرض في جدة قريباً (بإذن الله) ليصل عدد معارضها إلى أربعة معارض، علماً أن الشركة تعمل على افتتاح سلسلة كبيرة من المعارض خلال الفترة القادمة في عدد من دول الخليج العربي، وذلك نظير النجاح والإقبال الكبير على منتجاتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك