Image00003

عيشوا بهجة الربيع بأناقة مع تشكيلة “بوهو شيك” من “تونتي4”

“توفير أحدث توجهات الموضة بأسعار مناسبة”.. هذا هو شعار علامة الأزياء المميزة في منطقة الشرق الأوسط “تونتي4” لتشكيلة ربيع 2016، التي تزهو بملابس ذات أسعار معقولة وإطلالات ملفتة مستوحاة من عروض الأزياء لجميع أفراد العائلة من الأطفال إلى المراهقين، والنساء والرجال الذين يواكبون توجهات الموضة العصرية.

ويمكنكم الآن التمتع بأحدث توجهات الموضة لهذا الموسم بالألوان الأساسية الخافتة مع الأقمشة المطرّزة الغنية والأنماط البوهيمية التي تتضمن قفطانات رومانسية ذات أكمام طويلة، وفساتين ماكسي فضفاضة، وتنانير خفيفة طويلة، وتعتبر تشكيلة الأزياء النسائية من “تونتي4” الاختيار المثالي للحصول على أناقة “بوهو شيك” مع لمسة عصرية، حيث تضم قطعاً مصممة بلمسات جميلة مع حواف ذات أربطة وطيّات في غاية الأناقة.

ويتمثل شعارنا هذا الربيع في توفير “أحذية بتصاميم تفوق الوصف”، وليس هناك وجهة أفضل للتسوق والحصول على تشكيلة مذهلة من أجمل تصاميم من الأحذية من “تونتي4″، والتي تضم أحذية “ليس أب” عملية، وأحذية شاطئية غير رسمية، وأحذية ديفا هيلز أنيقة.

ومع توجهها نحو الملابس المريحة الفضفاضة، تطغى على تشكيلة الأزياء الرجالية الجديدة لهذا الموسم الألوان المائية المستوحاة من النمط الإيطالي مع قمصان بسيطة باللون الأبيض الجليدي تتألق بخطوط مستوحاة من الأمواج مظللة باللون الأزرق السماوي، وإذا كنتم ترغبون بأسلوب حياة نشيط ومفعم بالحركة في موسم الربيع، فقد صممت لكم “تونتي4” تشكيلة النشاط المميزة والملائمة لرواد الصالات الرياضية.

كما تتألق تشكيلة الربيع الساحرة للأطفال من “تونتي4” بقطع أساسية عملية مستوحاة من ألوان قوس قزح، مما يساعد النساء المهتمات بالموضة على شراء أزياء تواكب أحدث توجهات الموضة للأسرة بأسعار معقولة جداً. وبالنسبة للأطفال الرضّع الرائعين، تقدم “تونتي4” ملابس مميزة للعب بتصاميم ورسوم نابضة بالحياة تتيح للأطفال الصغار الانطلاق بحرية في موسم الربيع بأقمشة مريحة وسهلة التنظيف.

وبينما تضفي فساتين الكيمونو ذات التصاميم الجميلة للغاية لمسات من سحر الشرق الأقصى للفتيات الصغيرات، تتضمن القطع الشاطئية الأساسية للفتيان سترات هوديز بدون أكمام، وسراويل وقمصان مطرّزة تعتبر الخيار المثالي لدرجات الحرارة المرتفعة في جميع أنحاء المنطقة.

وتتوفر تشكيلة ربيع 2016 الجديدة من “تونتي4” حالياً في 32 متجراً في أنحاء دول الخليج، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين. ولمزيد من المعلومات عن مواقع المتاجر، يرجى زيارة: www.twenty4fashion.com

Image00001

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك