Image00001

آل سالم جونسون كنترولز تكشف عن أحدث تقنياتها محلية الصنع في المعرض السعودي لأنظمة معدات التكييف 2016

شاركت شركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة والمتخصصة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التهوية والتبريد والتكييف HVAC، وأنظمة السلامة من الحريق، وأمن المنشآت والتحكم ، في المعرض السعودي لأنظمة معدات التكييف Saudi HVAC R Expo 2016، الذي انعقد في مدينة جدة خلال الفترة 11-13 يناير 2016 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وقد قامت شركة آل سالم جونسون كنترولز من خلال جناحها في المعرض بعرض منتجات يورك YORK المعروفة عالميا والمدعمة بخبرة تمتد إلى أكثر من 140 عاما في العالم، و60 عاما في المملكة، حيث عرضت الشركة أحدث وحدات التبريد يورك YORK التي أطلقتها مع بداية العام 2016 والتي يتم تصنيعها محليا في مصنعها بجدة، بحيث تكون وحدات تبريد محلية الصنع بأعلى المعايير العالمية لشركة جونسون كنترولز، الشركة الأم لـ YORK. كما عرضت عددا من وحدات تبريد YORK ما بين الوحدات المخصصة للقطاع السكني والتجاري إلى وحدات التبريد الصناعية، علاوة على ما توفره الشركة من أنظمة أتمتة المنازل ونظم الأمن وإدارة المباني. كما كانت آل سالم جونسون كنترولز ضمن المتحدثين الرئيسيين خلال فعاليات المعرض، حيث قدمت في اليوم الأول ورشة عمل حول الجوانب العملية لكفاءة استخدام الطاقة في المملكة، وندوة في اليوم الثالث والأخير حول التطورات في تقنية وحدات تبريد الماء ذات المكثفات الهوائية.

وقد ذكر الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز: “لقد وجدنا أن المشاركة في هذا المعرض فرصة مناسبة لعرض تشكيلة متنوعة من منتجاتنا، وبصفة خاصة وحدتي التبريد التي سوف نطلقها خلال الربع الأول من هذا العام، حيث قمنا بنقل المعرفة والتقنية العالمية المعروفة للعلامة التجارية يورك YORK إلى مصنعنا في مدينة جدة من أجل إنتاج وحدات تبريد سعودية الصنع، الأمر الذي سوف يمنحنا ميزة تنافسية وقيمة مضافة، وتفتح الأبواب لخلق مزيد من الوظائف للشباب السعوديين الراغبين في العمل في المجال الصناعي والتقني”.

من جهته ذكر الدكتور أنور حسن، نائب الرئيس للمبيعات والعمليات الميدانية في شركة آل سالم جونسون كنترولز، أن “شركتنا تبوأت لسنوات عديدة مكانا رياديا في السوق، كما نتميز بكوننا الجهة الرائدة في العديد من تقنيات كفاءة الطاقة، مثل المحركات متغيرة السرعة التي يتم استخدامها غالبًا في المعدات لزيادة كفاءة الطاقة، وهذا يتجاوز بكثير ما يقدمه الموردون الآخرون في المنطقة. ريادة منتجاتنا في السوق نابعة من الإمكانيات التي نتميز بها، وهناك إمكانيتان إضافيتان، حيث نتميز بكوننا رواد السوق في أدوات التحكم بإدارة المباني وأدوات التحكم بالمعدات، كما أن لدينا أكبر خدمة لما بعد الشراء”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك