Image00001

هوم سنتر تتعاون مع النجمة نانسي عجرم بإطلاق الدورة الرابعة لمسابقة “تجديد الغرف”

أعلنت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، عن إطلاق الدورة الرابعة من مسابقتها المرتقبة “تجديد الغرف”. وتتعاون هوم سنتر في هذه المسابقة مع نانسي عجرم، نجمة الغناء اللبنانية والوجه الدعائي لسلسلة متاجر الأثاث الرائدة، إذ تعتزم هوم سنتر تجديد الغرف بقيمة 15000 درهم (أو ما يعادلها) لخمسة عشر فائزاً يتم اختيارهم من ستة بلدان في المنطقة هي الإمارات والسعودية وقطر والكويت وعُمان ولبنان.

وكونها مسابقة تجديد الغرف الأكثر انتظاراً بالتعاون مع نانسي عجرم، تضم دورة هذا العام ميزة خاصة، فبدءاً من 17 يناير 2016، سيتم الطلب من المشاركين في المسابقة إرسال أفكارهم إلى نانسي عجرم لإثبات أحقيتهم بالفوز.

وتعليقاً على المبادرة، قالت نانسي عجرم: “يحب الناس فكرة تجديد الغرف خاصة وأنها تمنح روحاً متجددة مع بداية العام الجديد. وبالرغم من أن تعاوني مع هوم سنتر ما زال في عامه الأول، فقد رأيت عدداً من الأفكار والتطبيقات المبدعة لتجديد الغرف خلال الدورات الماضية. وأرى أن العامل الإنساني لأفكار وقصص الفائزين هو الأهم وهو فعلاً الذي يجعلهم يستحقون الفوز بالمسابقة. لذلك فأنا سعيدة جداً للانضمام إلى دورة هذا العام من المسابقة المبدعة”.

بدوره ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “تعتبر مسابقة هوم سنتر لتجديد الغرف من الفعاليات التي ينتظرها العملاء في المنطقة بفارغ الصبر. وقد حظيت المسابقة بنجاح كبير خلال الدورات الثلاث الماضية وتلقينا طلبات كبيرة ومستمرة بإعادة إطلاقها”.

وأضاف: “تمنحنا مسابقة هذا العام أيضاً فرصة تسليط الضوء على نقاط قوتنا بوصفنا شركة رائدة في هذا المجال في أسواق المنطقة، كما تتيح لنا فرصة التواصل أكثر مع عملائنا. وتتمتع تشكيلات الغرف والأثاث المنزلي لدينا بتنوعها وتلبيتها لجميع الأذواق والمتطلبات. كما نحرص ألا نربط مسابقة تجديد الغرف بأي عروض مبيعات أو حد أدنى من الشراء لأننا نهدف أن تكون المسابقة شاملة بحق. ونأمل أن تمنح الدورة الرابعة من المسابقة أفكاراً إبداعية لكل من يود تجديد منزله، وهذا هو الدور الذي تجسده هوم سنتر”.

ويمكن للمهتمين التقدم للمشاركة في المسابقة عبر أي متجر هوم سنتر أو من خلال التطبيق المتوفر على الموقع الإلكتروني (www.landmarkshops.com/homecentre) أو عبر موقع تويتر (www.twitter.com/askhomecentre) أو عبر صفحة هوم سنتر في موقع إنستغرام (www.instagram.com/homecentrestores).

وستظل فرصة المشاركة مفتوحة لغاية 13 فبراير 2016، وسيتم تكريم جميع المتقدمين بقسيمة إلكترونية تقدم لهم حسماً بقيمة 20% على ما يشترونه في متاجر هوم سنتر الواقعة في بلدانهم.

وستقوم هوم سنتر كذلك بالتواصل مع 500 مشترك مرشح ضمن القائمة النهائية وستطلب منهم إرسال صور خاصة بغرفهم، وبعدها سيتم اختيار أفضل 30 مشاركة ليقوم فريق من خبراء هوم سنتر عقب ذلك باختيار 15 فائزاً، وسيتم ترشيح فائز واحد منهم من خلال عملية تصويت على صفحة هوم سنتر في موقع فيس بوك. وسيحظى المصوّتون بقسيمة حسومات 20% على قيمة ما يشترونه في متاجر هوم سنتر الواقعة في بلدانهم.

يذكر أن عملية تجديد الغرف للفائزين الخمسة عشر ستتم في شهر مارس 2016 من خلال فريق متخصص يتكون من مجموعة من المشترين والمصممين من هوم سنتر، لتختتم بذلك الدورة الرابعة من المسابقة المصممة خصيصاً للعملاء. وسيحرص فريق هوم سنتر على تلبية التطلعات والتفضيلات الشخصية للفائزين بالمسابقة، كما سيتم التخطيط مسبقاً لكل عملية تجديد للغرف وتنفيذها خلال يوم واحد حرصاً من هوم سنتر على راحة الفائزين.

وكانت الدورة الثالثة لمسابقة هوم سنتر لتجديد الغرف قد استقطبت أكثر من 37000 مشاركة، وحصلت أفكار الفائزين على أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر صفحات هوم سنتر في مواقع التواصل الاجتماعي. للاطلاع على عمليات تجديد الغرف للفائزين السابقين، يمكن زيارة الرابط التالي لتسجيل الدخول: http://www.landmarkshops.com/homecentre/roommakeover

Image00003Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك