Image00001

الرد سي مول يحتفي بذكرى البيعة بأنامل أجيال المستقبل

وسط مشاركة كثيفة من قبل الرسامين الصغار، أطلق الرد سي مول فعاليات ذكرى البيعة الميمونة التي استمرت طيلة إجازة منتصف العام بتنظيم الفنانة التشكيلية فاطمة باعظيم.

وعلى مدى فترة الإجازة، يحتفي السعوديون كباراً وصغاراً بملكهم المفدى وأولاة أمور البلاد، فعاليات ذكرى البيعة المتنوعة، ويستذكرون أمجاد الوطن وتاريخه العريق. وقال محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، المالكة للرد سي مول “هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، تحيي فينا روح الوطنية، وترسخ لدينا الإيمان بغدٍ أجمل، ولطالما كان المول داعماً رائداً لكافة النشاطات والفعاليات التي تعلي قيم الولاء والوفاء للوطن.

كما أضاف علوي “قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز –أيده الله-، تسلم الراية من شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله  بن عبدالعزيز –رحمه الله-، وتابع مسيرة التنمية والبناء، وقدم المملكة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية باعتبارها قوة لا يستهان بها، وشريكاً استراتيجيا لأبرز الدول الاقتصادات المتقدمة في العالم”.

وذكر علوي أن فعاليات ذكرى البيعة في الرد سي مول تأتي انطلاقاً من الخطط التي تهدف لبث الوطنية وحب للوطن وحب الوطن والعهد على السمع والطاعة في نفوس جميع سكان المملكة، كباراً وصغاراً. وقد قررنا في الرد سي مول أن نعبر عن الحب الكبير الذي نكنه لوطننا، ولذلك، دعونا زوار المول للمشاركة في صناعة جدارية كبيرة بطول ٢٧متراً، تحمل ١٠٠ خريطة مجسمة للمملكة، والتي ستتزين برسومات الأطفال والناشئين، والمبدعين، الذين يتطلعون لرسم أحلامهم في عهد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد، وزير الداخلية، وولي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وزير الدفاع، حفظهم الله جميعاً.

وصرح علوي “لقد قررنا في الرد سي مول أن نعبر عن الحب الكبير الذي نكنه لوطننا، والمساهمة في زرع حب الوطن وغرس القيم الأخلاقية في نفوس زوار المول وجميع العاملين فيها، فالوطنية لا تقتصر على أبناء الوطن، ففد شارك فيها الزوار المحبين وضيوف الرحمن وأبناء المقيمين في هذا البلد الغالي بكل حب ووفاء أنها ميزه متفرد بها الردسي مول  في طرح الافكار الخلاقة التي تظل في ذاكرة المتلقي وهو يتسوق ويستمتع”.

ويعد الرد سي مول من مراكز التسوق والترفيه الأكبر في مدينة جدة، ويقع في واحد من الأحياء الراقية حيث تهتم إدارته بكل المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع السعودي، والمول لا يتردد عن دعم الصغار والناشئين من أصحاب الافكار الخلاقة، مقدمة كل الشكر والامتنان لردسي مول لوقوفهم الدائم في غرس روح الإبداع والتنوع الثقافي والمشاركة الوطنية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك