Image00001

“أبيات” تقيم معرضاً متخصصاً للشركات والمشاريع المحلية

تقيم شركة “أبيات” المتخصصة بالأثاث معرضاً للشركات والمشاريع المحلية، في معارضها بالمملكة العربية السعودية والكويت، وذلك ضمن برامجها للمسئولية الاجتماعية، اتجاه الشركات التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بنشاطها.

وستتيح الشركة الفرصة لأكثر من 15 مشروعاً وشركة، في كل معرض من معارضها المنتشرة في الرياض والدمام والكويت، بعرض منتجاتهم دون أي رسوم للمشاركة بالمعرض، والتواصل مع الجمهور وعملاء أبيات بشكل مباشر خلال الفترة من (20 حتى 24 يناير الجاري).

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي عبد الله غضنفر أن الهدف الرئيسي من هذه المشاريع تعزيز عجلة التنمية في المجتمع، ومساعدة المشاريع على الانتشار، لافتاً أنه سيتبع المعرض عدداً من الأنشطة المتخصصة والمعارض خلال الفترة القادمة.

وقال غضنفر: تحرص أبيات دائماً على دعم الشركات والمشاريع المحلية حيث ستنحصر المشاركات في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، وتطوير الأراضي والبناء والتصوير الفوتوغرافي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة في ختام حديثه: أن أبيات تسعى لتعزيز أداء كافة القطاعات ذات العلاقة بنشاطها، وتوفر لعملائها قائمة طويلة من المنتجات المتميزة والمتعلقة بمستلزمات تشطيب وتأثيث البيت بالتجزئة، لإرضاء جميع الأذواق، سواء من السيراميك أو ورق الجدران والأطقم الصحية والمطابخ والإضاءة والأثاث وحتى الإكسسوارات المنزلية وأواني المطبخ، بالإضافة إلى العديد من الأقسام الأخرى التي تتيح لمرتاديها شراء كل ما يلزم من مكان واحد، واضعة في متناولهم أكثر من 30 ألف منتج تعرض على مساحة تزيد عن 22 ألف متر مربع.

الجدير ذكره أن أبيات تمتلك ثلاثة معارض رئيسية في كل من: الرياض، الدمام، الكويت، وسيتم افتتاح معرض في جدة قريباً (بإذن الله) ليصل عدد معارضها إلى أربعة معارض، علماً أن الشركة تعمل على افتتاح سلسلة كبيرة من المعارض خلال الفترة القادمة في عدد من دول الخليج العربي، وذلك نظير النجاح والإقبال الكبير على منتجاتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك