Image00006

هيئة السياحة تشارك في ملتقى رواد السياحة والسفر

تشارك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة في فرع الهيئة بمنطقة الرياض في ملتقى رواد السياحة والسفر، الذي يقام في ١٥ و ١٦ يناير الجاري بقاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بالرياض.

والملتقى يعد معرضاً دولياً متخصصاً في السفر والسياحة وشركات الطيران، يشارك فيه كبرى شركات ومؤسسات صناعة السياحة في المملكة والعالم العربي، ويتضمن عشر ورش عمل يقدمها مجموعة من الخبراء العالميين في صناعة السفر والسياحة، بمشاركة نخبة من قطاع الأعمال على مستوى الخليج والمؤسسات والهيئات الحكومية.

ويشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض في ملتقى رواد السياحة والسفر بجناح خاص، يضم عدداً من الشركات العاملة في القطاع السياحي بالمنطقة وخاصة تنظيم الرحلات ووكالات السفر والسياحة.

ويأتي ذلك في إطار الترويج لمنطقة الرياض كوجهة سياحية من خلال التعريف بالمقومات السياحية والتراثية التي تتمتع بها المنطقة وتنشيط الحركة السياحية في منطقة الرياض، وأيضاً تعزيز تواجد السياحة السعودية كخيار سياحي أمام السائح السعودي والمقيم في منطقة الرياض، وربط السياح مع منظمي الرحلات والترويج لخدماتهم السياحية.

ويركز جناح “سياحة الرياض” في ملتقى رواد السياحة والسفر على إبراز دور منظمي الرحلات السياحية، بما يعكس اهتمام الفرع  بمنظمي الرحلات والشركات السياحية ودورهم الكبير في الترويج للسياحة في المنطقة.

وتقدم هذه الشركات في الجناح الكثير من العروض والبرامج السياحية الداخلية في منطقة الرياض، وذلك لدعم السياحة الوطنية. بجانب الكثير من المسابقات والجوائز والهدايا التي يقدمها العارضين بالجناح للزوار، سواء رحلات أو إقامة مجانية وغيرها.

فيما يقدم الجناح كذلك لزوار الملتقى العديد من المطبوعات والنشرات والكتيبات عن المقومات السياحية والتاريخية والتراثية والأثرية والطبيعية والحرف اليدوية والعادات والتقاليد التي تتميز بها منطقة الرياض.

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك