4

مطعم ويندروز بفندق الخزامى يضم أعرق المطاعم الإيطالية بالرياض “دا بينو”

لإضفاء المزيد من التميّز، وللاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات، وتناول أفخر الأطباق الإيطالية الشهيرة، تم دمج مطعم دا بينو الإيطالي العريق بمركز الخزامى مع مطعم ويندروز بجواره في فندق الخزامى بالرياض.

وشهد عملية الدمج عدد من المسؤولين بفندق الخزامى وفندق الفيصلية، ورجال الصحافة والإعلام. حيث استمتع الجميع بتناول أشهى وألذ الأطباق الإيطالية والعالمية مع الشيف محمد سالم، الذي يتميّز بتقديم أطباق فاخرة بلمسة إبداعية متميّزة تجمع بين النمط الإيطالي الأصيل، والنكهات الشرقية اللذيذة.

وبكرم الضيافة الأصيل، وحفاوة الاستقبال المعهوده، يسعد مطعم دا بينو بمطعم ويندروز في فندق الخزامى باستقبال ضيوفه الكرام لتناول وجبي الغداء والعشاء مع الشيف محمد سالم الذي يمتاز بوضع شغفه وخبرته المتقنة في النكهات الإيطالية الأصيلة في كل طبق من أطباق المطعم، لتقديم تجربة رائعة وممتعة للزوار تجعلهم يستمتعون بتناول أشهى المأكولات وألذ الأطباق الفاخرة، بأسلوب عصري رائع، وخدمات مثالية متميّزة.

ويتميّز مطعم دا بينو بمطعم ويندروز في فندق الخزامى، بتقديم قائمة غنية وتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية والإيطالية ذات النكهة الفريدة والتحضير السريع. ويتمتع المطعم بإطلالة متميّزة، وبتصميم كلاسيكي رائع، وبطراز عربي عريق، مما يجعله الخيار الأفضل والمثالي لأفراد العائلة.

5 2

1 3



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك