Saver_Campaign_Instagram_Ads_Dubia

عروض من فلاي إن (flyin.com) تثري سوق السفر في المملكة

منح موقع فلاي إن (flyin.com  ) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، عملاءه خيارات متنوعة للتمتع برحلات سياحية متعددة بأسعار تنافسية ومزايا إضافية خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

وأطلق الموقع حملته المميزة “أوفر” لعروض السفر والسياحة، التي اشتملت على مجموعة متميزة من العروض على السفر والإقامة لمختلف الوجهات السياحية، في عدد من البلدان العربية من بينها مصر والإمارات وكذلك مجموعة أخرى مختارة من المدن الأوروبية مثل لندن وباريس، إضافة إلى عروض منتقاة في تركيا وجزر المالديف وغيرها من الوجهات السياحية الرائعة.

ويقدم فلاي إن (flyin.com  ) أفضل عروض السفر والإقامة من خلال حملته الجديدة “أوفر”، حيث يمنح عملاءه مجموعة من الباقات المثالية لهذا الموسم بحيث يحصل العميل على أسعار خاصة في حال الحجز للسفر للوجهة السياحية وحجز الإقامة معاً.

هذا ويعتمد الموقع الإلكتروني الشهير على خبرته التراكمية الواسعة والممتدة على مدى سنوات من العمل الاحترافي المتقن، لإعطاء عملائه أفضل الوجهات السياحية وفقاً لمتطلبات سوق السفر الحالي وكذلك في ضوء توجيهات فريق المستشارين السياحيين الذين يقدمون لعملاء الموقع أفضل النصائح حول اختيار العروض الملائمة، ما يجعل قضاء العطلات عبر (flyin.com  ) تجربة لا تنسى.

وبشكل عام، فإنه مهما كانت احتياجات العملاء من حجز لخطوط الطيران أو اختيار فندق للإقامة، فإن عملية البحث عبر (flyin.com) هي تجربة مميزة، وذلك بفضل بساطة تصميم الموقع وسهولة البحث بين محتوياته، إلى جانب أن متابعي “فلاي إن “عبر وسائل التواصل الاجتماعي يمكنهم الاستفادة من النصائح والأدلة السياحية التي يقدمها الموقع لكثير من المدن والوجهات حول العالم، وذلك لتوعية السائح حول أهم المناطق السياحية في الوجهة التي قرر الذهاب إليها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك