CIPa10000001

CityW أفضل شركة مفروشات ملهمة للعام الثاني

للعام الثاني على التوالي، نالت شركة CityW السعودية جائزة The BIZZ 2015 العالمية، كأفضل شركة مفروشات تقدم الالهام والأفكار الابداعية لعملائها، حيث تسلّم الجائزة الأستاذ عصام علي أبو ركبة، مدير العلامة التجارية لشركة CityW خلال حفل خاص جمع نخبة من كبار رؤساء مجالس إدارات شركات متخصصة في مجالات مختلفة.

وتضيف الجائزة لشركة CityW السعودية إحدى شركات “المطلق القابضة” نجاحاً آخر يعزز من موقعها التنافسي في المملكة، ويقدم قيمة مضافة لعملائها من حيث الاعتراف بتميّز الشركة، وقدرتها على تطوير رؤيتها لتصبح مثالاً يحتذى بالنسبة لشركات صناعة المفروشات. وتجمع شركة CityW العالمية في خزائنها عشرات الجوائز العالمية التي حصدتها خلال الفترة الماضية، من ضمنها جوائز ذهبية حازت عليها كأفضل معرض أثاث عالمي في عالم تجارة الاثاث، ففي عام 2008 حصلت شركة CityW العالمية على شهادة المشاركة لصياغة المعايير الوطنية الصينية GBT3324-2008 لتحديد المواصفات الفنية العامة للأخشاب المستخدمة بصناعة الأثاث، وقد تم العمل بهذه المواصفات في عام 2008 من قبل ادارة رقابة الجودة والتفتيش واللجنة الادارية للمعايير الوطنية.

كما حصلت على شهادة نظام إدارة الجودة رقم(ISO 9001:200) عام 2005، وكذلك على شهادة الجودة في المنتجات رقم (9001:2008 ISO) عام 2006، وأيضاً شهادة إدارة الجودة رقم (14001:2004 ISO) عام 2013.

وتنظر شركة CityW إلى ما يريده العميل، فتعمل على بناء مزايا تنافسية تتسم بروح العصرية في تصاميم غير قابلة للتقليد والمحاكاة، تتمثل في منظومة متكاملة من عوامل تشكل عنصر الحسم في اختيار العملاء لهذه العلامة، من حيث الكفاءة والجودة والاستجابة السريعة في خدمة العملاء؛ لتقود CityW نحو مكانتها الرائدة بين كبرى شركات صناعة الأثاث المنزلي في المملكة، خصوصاً أنها انتهجت درجة عالية من التفرد في تصاميمها التي توازن بين لمسات تصاميم أشهر بيوت الديكور العالمية، والخصائص التي ستمنح مستخدميها من العملاء تجربة فريدة ترتقي بهم نحو معايير تعي جماليات ما تمتلكه المطلق القابضة من خلال CityW، إضافةً إلى تفهمها للتغيرات في أنماط واحتياجات الأسر التي اعتادت على تحديث أثاث منازلها بشكلٍ مستمر.

وتمتاز معارض CityW في كل من الرياض وجدة والخبر، بضمها 10 أجنحة مختلفة تحت سقف واحد، كل جناح يختص بعلامة تجارية معينة لشركة CityW العالمية، حيث تلعب الماركات المختلفة الدور الأبرز في توجيه العملاء نحو احتياجاتهم مباشرة. وتتميز العلامات التجارية الموجودة بقدرتها على تلبية احتياجات العملاء وقدراتهم المادية من الأثاث المصنّع على الطراز الأوروبي العصري والحديث.

الجدير ذكره أن جائزة The BIZZ 2015 العالمية، تصدر من قبل الاتحاد العالمي للأعمال (COB World))OB World004 ليو، وتهدف إلى ترسيخ تميز الشركات العاملة في قطاع الأعمال سواءً كانت الصغيرة أو المتوسطة والكبيرة.

CIPa10000003 CIPa10000002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك