ddw3er5eru7e00001

الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة تكرّم مجموعة البدر التجارية بالجائزة الماسية الدولية للتميز في الجودة 2015

حازت مجموعة البدر التجارية ومقرها الرياض مؤخرا على الجائزة الماسية الدولية للتميز في الجودة من الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة ESQR ومقرها لوزان السويسرية، وذلك خلال حفل كبير أقيم مؤخراً بحضور مجموعة من الرؤساء والمديرين التنفيذيين للعديد من كبرى الشركات العالمية في فيينا بالنمسا. وقد تسلم الجائزة الأستاذ/ حمدان بن عويّد البدر، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس المجموعة.

وتعتبر هذه الجائزة الرابعة ضمن الجوائز العالمية التي حصلت عليها المجموعة، فقد حازت على جائزة الجودة العالمية عن الفئة الذهبية في نيوورك والتي تمنحها منظمة اتجاهات مبادرات الأعمالBID  الأسبانية للشركات والمراكز البحثية المتميزة ، والجائزة الذهبية للجودة في مدينة جنيف السويسرية من جمعية OMAC الفرنسية للإدارة والإستشارات، وكذلك الجائزة الذهبية للجودة والتميز في الأعمال في العاصمة العمانية مسقط من الإتحاد الدولي للأعمال The BIZZ الأمريكي.

وأشار البدر إلى أن هذه الجائزة ستساهم في عكس صورة طيبة لنجاح وتميز المشاريع الوطنية في مملكتنا الحبيبة على المستوى الدولي، كما أعرب عن سعادته بهذه الجائزة التي حصدتها المجموعة والتي تعد اعترافا دوليا بالدور الريادي والاقتصادي الذي تحققه الشركة ودافعا قويا للاستمرار في تحقيق الجودة والاتقان والتميّز.

وجاءت هذه الجائزة نتيجة عدة عوامل أهمها إلتزام المجموعة بتطبيق معايير الجودة الشاملة مثل نظام الايزو 2005-22000، واستخدام التقنية من خلال نظام تخطيط موارد الشركات (ERP)، والقيادة، وابتكار وتطوير علامات تجارية جديدة في السوق السعودي وإنجاحها، ورفع درجة المشاركة في صناعة القرار، وتلبية احتياجات العملاء وتحقيق توقعاتهم، وتأهيل الموارد البشرية لتكون قادرة على تحقيق التطوير المستمر، وكذلك برامج المسئولية الاجتماعية.

مجموعة البدر التجارية هي مجموعة سعودية رائدة تعمل في قطاعات متنوعة وتملك كلاً من شركة دار الضيافة القابضة في مجال التموين وإدارة المطاعم والمقاهي (كانتون، تاكوهت، روماوي، سزلرهاوس، أرومة القهوة، سينابون، شاورماريتو)، والشركة العالمية للبناء والتطوير للمقاولات، ومصنع الخشب الأحمر، ونظام الطلبات المباشرة عبر الإنترنت (OLO).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك