ddvi8rjl00001

سانوفي تطلق “إنتروجيرما” لعلاج اضطرابات المعوية لدى لأطفال والبالغين على حد سواء

أطلقت شركة “سانوفي” السعودية  “إنتروجيرما” المكمل الغذائي الذي يحتوي على البكتيريا الحية المفيدة تعرف باسم “عصية كلوسي و هي بزيرات العصية المغلفة – Bacillus Clausii “، ويتم استخدامها لاستعادة التوازن البكتيري في الأمعاء في حال وجود اضطراب بها، كما أن  هذا المكمل الغذائي متاح الآن بمختلف صيدليات المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الحالات المرضية مرض السكري، والسمنة، والاستخدام غير الملائم للمضادات الحيوية قد يسبب اضطرابات معوية ، وذلك فأن استخدام البروبيوتيك في هذه الظروف تساعد المرضى توازن الجهاز الهضمي.

 وقال الدكتور “أنطونيو غاسباريني”، أستاذ أمراض الجهاز الهضمي من شعبة الطب الباطني بالجامعة الكاثوليكية بمستشفى جيميلي في روما بإيطاليا، والذي سبق أن قدّم محاضرات تناولت أهمية استخدام “البروبيوتيك” ضمن الجهود المبذولة للحفاظ على عدد صحي من البكتيريا المفيدة : “على الرغم من أن الجميع قد وُلدوا وهذه الكائنات الدقيقة بأجسامهم، إلا أن العادات الغذائية السيئة قد تحدث خللا في توازن الجهاز الهضمي الذي من شأنه احداث اضطربات المعوية. ويعتبر “البروبيوتيك” و”البوستبيوتيكس” جزءاً من العلاج الحيوي، الأمر الذي يُسفر عن اتجاه طبي مُستحدث لعلاج التهابات و الاضطربات المعوية”.

 وتحدث وأيضاً الدكتور ضياء أيوب، استشاري طب الأطفال بمستشفى عرفان قائلاً: “إن “عصية كلوسي” هي جزء من فئة جديدة من “البروبيوتيك” تساعد على تحفيز الجهاز المناعي وبالتالي حماية الجهاز الهضمي من العدوى أو الأمراض المعوية الأخرى. ونظرا للعدد المتزايد من حالات مرض السكري والبدانة بالمملكة، فإن حالات أمراض الجهاز الهضمي هي أيضاً في تزايد. ويوصف البروبيوتيك من شاكلة “إنتروجيرما” كجزء من العلاج توازن الزمرة الجرثومي المعوية “.

 من ناحيته أشار الدكتور صلاح موسى المدير العام لشركة “سانوفي” السعودية بالقول: “نحن ملتزمون في شركة “سانوفي” بتزويد المرضى في المملكة العربية السعودية بأفضل وأحدث حلول الرعاية الصحية من منتجات وخدمات متفوقة  , وسيكون عقار “إنتروجيرما” إضافة متميزة للمرضى بالمملكة العربية السعودية كونه يسهم في إحداث توازن الجهاز  الهضمي”.

ddvi8rjl00001

Sanofi launched Enterogermina, a probiotic also known as Bacillus Clausii that is used to restore the intestinal bacterial balance in case of any intestinal disorder

Diabetes, obesity and inappropriate use of antibiotics may cause intestinal flora disturbance, using probiotics in these conditions will help patients balance gastrointestinal tract flora

Dr. Antonio Gasbarrini, Full Professor of Gastroenterology, Internal Medicine Department at Catholic University, Gemelli Hospital, Rome, Italy, who presented on the importance of using probiotics in the efforts to maintain a healthy number of bacteria, said, “Although we are born with these microorganisms in our bodies, poor dietary habits can disrupt the levels of microbiota in the system and cause more damage than harm. Probiotics and Postbiotics are part of biotherapy, a new direction in medicine when treating infections and gastric conditions”

Dr. Diaa Ayoub, Consultant Pediatrician at Erfan Hospital said “Bacillus Clausii is part of a new class of probiotics that help stimulates the immune system to protect the gastrointestinal tract against infection or other gastrointestinal diseases. Due to the increasing number of diabetes and obesity cases in the Saudi Arabia, gastrointestinal diseases cases are also on the rise. Probiotics such as Enterogermina® are prescribed as part of the treatment to manage the microbiota in the system”

Dr. Salah Moussa, the General Manager of Saudi SANOFI said: “We are dedicated in SANOFI to provide all patients in Saudi Arabia with the latest in healthcare solutions helping to improve the patients’ health and well-being. Enterogermina will be a valuable addition of our pediatric and adult patients in Saudi Arabia playing a vital role in restoring the balance in the affected gastrointestinal tract”

 



There is 1 comment

اضف تعليقك

ارسال تعليق جديد