ghjonu7e00001

“سياحة الرياض” تنظم ورشة تعريفية بنظامي السياحة والآثار

ينظم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، بالتعاون مع اللجنة السياحية بغرفة الرياض، ورشة تعريفية بنظام السياحة ونظام الآثار والمتاحف والتراث العمراني، غداً – الأربعاء 23 ديسمبر – في مقر الغرفة بالرياض.

ويتضمن برنامج الورشة، التي تستهدف المهتمين والعاملين بقطاعات السياحة والتراث الوطني، استعراض أهم القرارات التي أصدرتها الدولة في مجال السياحة والتراث الوطني.

وسيتم عرض فيلم حول برنامج التطوير الشامل للسياحة والتراث الحضاري الذي أطلقته الهيئة لمواكبة النمو المضطرد في أعمالها والتسريع في مواكبة توجهات الدولة وقراراتها الصادرة مؤخرا لدعم قطاعات السياحة والتراث الوطني، بجانب التعريف بنظام السياحة الصادر بمرسوم ملكي محرم 1436هـ، ومناقشة مفتوحة حول نظام السياحة.

كما تشتمل الورشة على التعريف بنظام الآثار والمتاحف والتراث العمراني الذي أقره مجلس الوزراء محرم 1436هـ، مع عرض فيلم للتعريف ببرنامج خادم الحرمين للعناية بالتراث الحضاري في المملكة وتقديم نبذه عنه.

وتأتي الورشة ضمن عدد من الورش التي تقيمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مناطق المملكة للتعريف بنظامي السياحة والآثار والمتاحف والتراث العمراني، وتتولى فروع الهيئة بالمناطق تحضير وإدارة هذه الورش وفق جدول زمني.

ghjonu7e00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك