;;po9onu7e00001

البنك السعودي الفرنسي يفوز بجائزة أفضل بنك داعم لبرامج ذوي الإعاقة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين البنك السعودي الفرنسي لفوزه بجائزة (( أفضل بنك داعم لبرامج ذوي الإعاقة عام 2015 )) حيث استطاع البنك السعودي الفرنسي الفوز بالجائزة من خلال المسابقة التي تم طرحها بالتزامن مع المعرض والملتقى الوطني الثاني لتوظيف ذوي الإعاقة والذي نظمه جمعية الأطفال المعوقين ونادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود.

وذكر سعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بن حمد الصغيّر الأمين العام للبنك السعودي الفرنسي إن دعم البنك لهذا الفعاليات الخيرية يأتي اقتناعا بأهمية التواصل والتفاعل مع المجتمع، وأن البنك السعودي الفرنسي فضلا عن كونه صرحا ماليا كبيرا مؤثرا في التنمية الاقتصادية، فإنه أيضا مؤسسة وطنية تدرك أهمية الدور الذي ينبغي على القطاع الخاص القيام به نحو المجتمع.

ويأتي هذا الدعم أيضا  في سياق تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك والذي تركز على تقديم خدمات مجتمعية تعزز معاني وقيم الترابط والتكافل الاجتماعي. حيث يحرص البنك على رعاية وإقامة العديد من الفعاليات التي من شأنها مساعدة مختلف مؤسسات المجتمع المحلي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك