ddefd940001

الرياض المالية تحصل على ترخيص شركة تداول لتقديم “خدمات الحفظ المستقلة”

حصلت شركة الرياض المالية مؤخراً على ترخيص شركة السوق المالية السعودية (تداول) لتقديم خدمات الحفظ المستقلة (Independent Custody Services)، وبذلك تنضم الرياض المالية إلى عضوية شركة تداول لتقديم هذه الخدمة.

وأوضح علي القويز، الرئيس التنفيذي للرياض المالية، بأن هذه الخطوة تأتي في سياق التطورات التنظيمية التي تشهدها سوق المال السعودية من حيث التوسع في استقطاب المؤسسات المالية المؤهلة في السوق المحلي والإقليمي و الدولي، وكذلك تطوير الأنظمة ذات العلاقة لتتماشى مع اعلى المعايير العالميةً.

وأضاف بأن هذا الإنجاز يعكس حرص الرياض المالية على العمل كشريك دائم مع هيئة السوق المالية وشركة تداول للمساهمة بشكل فعال في تطوير سوق المال وبالتالي تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة من الأفراد والمؤسسات في السوق المحلية الخارجية.

والرياض المالية هي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية وتتمتع بعضوية تداول لتقديم خدمات الوساطة بالإضافة إلى خدمات الحفظ المستقلة التي أطلقتها شركة تداول مؤخراً. وتقدم الرياض المالية كذلك جميع الخدمات الاستثمارية التي تستهدف الأفراد وكبار المستثمرين والمؤسسات وتشمل الوساطة وإدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات، وكذلك خدمات الأوراق المالية التي تشمل خدمات الحفظ المنفصلة والمستقلة وأمين الحفظ من الباطن (Sub-custodian).

 ddefd940002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك