ddddfd940001

هوم سنتر تعتزم إطلاق تشكيلة منتجاتها المستوحاة من أفلام حرب النجوم

 تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، إطلاق أحدث تشكيلاتها المستوحاة من سلسلة أفلام “حرب النجوم” الشهيرة. وفي حين يتحضر عشاق أفلام حرب النجوم لإطلاق أحدث أفلامها “Star Wars: The Force Awakens” بتاريخ 17 ديسمبر، قررت هوم سنتر التعاون مع شركة ديزني للكشف عن تشكيلتها الجديدة وغير المسبوقة والتي ستملأ منزلك بعنصر القوة والإثارة.  

 وتحظى أفلام حرب النجوم بشعبية عارمة على المستوى العالمي. ونظراً إلى أن كل منتج يروي قصة ما، حرصت هوم سنتر من خلال  تعاونها مع ديزني على الاحتفاء بالقصص الشيقة لسلسلة حرب النجوم من خلال تعزيز روابط عشاق هذه الأفلام مع شخصياتهم المحببة.  

 وتماشياً مع موضوع سلسلة الافلام، تم تصميم منتجات تشكيلة هوم سنتر لتعكس جانباً مضيئاً وجانباً مظلماً، إضافة إلى إحياء شخصيات الفيلم من خلال تشكيلة المنتجات المبتكرة التي تتضمن طاولة مصابيح بلمسات زاخرة بشخصية دارث فيدر، وسجادة مصممة على شكل شخصية “ستورم تروبر”، وملصقات حرب النجوم التي تشمل مقولات واقتباسات يعرفها الجميع، وساعة مصممة على شكل شخصية يودا، وغيرها الكثير.

 وبهذه المناسبة قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “تعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها بالنسبة إلينا، ونحن سعيدون جداً بالتعاون مع ديزني لتقديم منتجات حصرية تلبي تطلعات عملائنا. وتحظى سلسلة أفلام حرب النجوم بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط، ونحن واثقون من أن منتجاتنا ستلقى صدى إيجابياً لدى العملاء من كافة الأعمار. وتعكس تشكيلة منتجاتنا الجديدة التزامنا بالابتكار وتقديم خيارات مميزة لعملائنا”.

 ومن المقرر أن تعقد متاجر هوم سنتر نشاطات مستمرة للعملاء في هذا الصدد، كما ستقوم منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها بالإعلان عن مسابقات تفاعلية للمتابعين ليحصلوا على فرصة الفوز بمنتجات مستوحاة من أفلام حرب النجوم.

 يذكر أن تشكيلة منتجات حرب النجوم ستتوفر في جميع متاجر هوم سنتر بدءاً من 10 ديسمبر. ويمكن للعملاء تسوق مجموعة المنتجات الكاملة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.homecentrestores.com

 وتعد أفلام حرب النجوم والمنتجات المتعلقة بها علامة تجارية و/أو تتمتع بحقوق النشر في الولايات المتحدة وبلدان أخرى لصالح شركة Lucasfilm Ltd. و/أو شركائها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك