jjui9cd6d940001

مجموعة نيولوك الرجالية لخريف و شتاء 2015

تتميز مجموعة نيولوك لخريف/ شتاء 2015 بتصاميم عالمية وعصرية. ستمنحك هذه المجموعة شعوراً بالدفء وإطلالةً أنيقةً في نفس الوقت من خلال تصاميم تتخللها طبقات من الصوف الناعم خاماتٍ محبوكة وأوشحة صوفية. تظهر كذلك نقشة الكاروهات ذات الألوان الداكنة بشكلٍ كبيرٍ في مجموعة القطع الأساسية والتي تتضمن الكنزات والأوشحة وغيرها من الإكسسوارات.

هيبستر: تتضمن هذه التشكيلة ذات الروح العصرية قطعاً بقصاتٍ قريبةٍ من الجسد مثل السراويل القماشية الضيقة والسترات المستوحاة من اللوك العسكري وسراويل الجينز الضيقة. أما تشكيلة الجواكيت القصيرة والكنزات الصوفية الطويلة والتي شيرتات السبور فتضفي نفحةً عصريةً على المجموعة. كذلك تظهر الكنزات بالألوان المحايدة منسقةً مع قمصانٍ بنقشة الكاروهات وجواكيت بتدرجات الخمري والكحلي الداكن والبيج الفاتح.

ووترغيت: تشهد موضة الستينات حضوراً طاغياً في هذه المجموعة، مع الجينزات بدرجاتٍ تتراوح من الأزرق الباهت إلى النيلي الغامق بقصاتٍ ضيقة للغاية. أما كنزات الياقة العالية باللونين الأسود الحالك والبرتقالي المحروق مع جواكيت الجينز باللون الأزرق المتدرج والمعاطف الخفيفة فتضفي طابعاً مسترخياً على اللوك.

ريبيل: تعيد السترات ذات الستايل العسكري باللون الكاكي والكنزات الصوفية المضلّعة إحياء الروح المتمردة. وتشمل المجموعة أيضاً كنزات مقلّمة وسراويل مريحة مصممة للرجل العصري. الألوان الأساسية لهذه المجموعة تتضمن الرمادي والزيتي والأزرق الغامق. تتضمن هذه التشكيلة قطعاً مريحةً وسهلة الارتداء ويمكنها أن تنقلك بكل سلاسة من إطلالة النهار الكاجوال إلى إطلالة المساء العصرية.

تركز هذه المجموعة على تناغم الألوان مع بعضها وتعدد الطبقات لتنتقل تدريجياً من أزياء صيفية مشرقة إلى أزياء خريفية شتوية غنية بالألوان الدافئة.

ولا ننسى الاكسسوارات لإطلالة أكثر تميزاً ومنها الحقائب القماشية بالألوان الداكنة والأوشحة الصوفية والجزمات اللامعة ذات الرقبة القصيرة.

تتوفر المجموعة الرجالية الآن في متاجر مختارة من نيولوك في جميع دول الخليج.

jjui9cd6d940001 jjui9cd6d940002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك