d94940001

الأمير سلطان بن سلمان يتوج (سـاب) بجائزة “أفضل برنامج لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة”

 توج صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، البنك السعودي البريطاني (سـاب) بجائزة “أفضل برنامج لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة” وذلك خلال حفل افتتاح معرض الملتقى الثاني لتوظيف ذوي الإعاقة في الرياض.

 كما كرم سموه (ساب) نظير مساهمته في رعاية معرض الملتقى الثاني لتوظيف ذوي الإعاقة الذي نظمته جمعية الأطفال المعوقين بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة تحت شعار “وظيفتي أمان”، بالإضافة إلى مشاركة البنك خلال المعرض في تقديم العديد من الفرص الوظيفية في مجالات متعددة لذوي الاحتياجات الخاصة الباحثين عن وظائف.

 وحصد البنك هذه الجائزة عن “برنامج ساب لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة” الذي يقام للسنة السادسة على التوالي تحت اشراف الجمعية برعاية ساب. ويعتبر البرنامج خطوة رائدة في مجال المسئولية الاجتماعية، وحقق البرنامج نتائج متميزة، حيث أقيم 168 ملتقى تم خلالها توظيف أكثر من 300 مستفيدا ومستفيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المؤسسات والشركات المشاركة في البرنامج خلال السنوات الخمس الماضية.

 ويقوم البرنامج على تنظيم عدة ملتقيات في مختلف مناطق ومدن المملكة تجمع الباحثين عن وظائف من ذوي الاحتياجات الخاصة مع مجموعة من المؤسسات والشركات التي تقدم فرصاً وظيفية لهم تتناسب مع قدراتهم وامكانياتهم.

 ويتبنى البنك هذا البرنامج المتميز إيماناً بالأهداف النبيلة التي يسعى لها، والذي يتوافق مع توجهات برامج ساب في خدمة المجتمع، إلى جانب تميز جمعية الأطفال المعوقين في تقديم وإدارة البرامج الخيرية الهادفة، وحرفيتها العالية في أداء واجبها الانساني على أكمل وجه لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف أعمارهم.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك