ggy7dxt740001

“أبيات” تواصل دعمها للجمعيات الخيرية بمدينة الرياض

واصلت شركة (أبيات) المتخصصة بالأثاث حملتها في توزيع الأثاث على مجموعة من الجمعيات الخيرية، وذلك ضمن إطار برامجها المجتمعية.

وقدمت الشركة مؤخراً مجموعة من الأثاث للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) في إطار هذه الحملة.

وعبرّ الأستاذ صلاح الزامل نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبيات عن فخر الشركة لدعم الجمعيات الخيرية لما لها من دور مجتمعي وإنساني نبيل ومشرّف يعكس الصورة الناصعة للشعب السعودي الكريم وما يتصف به من تعاضد وتكافل وتراحم في ظل قيادة رشيدة حكيمة فتحت أبواب الإسهام في الأعمال الخيرية.

وأكد الزامل أن أبيات مستمرة في نهجها المجتمعي وتعاونها مع العديد من الجمعيات الخيرية لتلبية متطلباتها واحتياجاتها وتقديم الدعم المناسب لها من الأثاث، لافتاً أن الشركة تعمل على تعزيز حضورها المجتمعي عبر العديد من البرامج ومنها برنامج دعم الجمعيات، تثميناً لجهودهم ولإيصال رسالة للقائمين عليها بأن هناك من يثمن هذا العمل ويعي قيمته المجتمعية.

 من جهته ثمن الأستاذ فواز العنزي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) هذه البادرة من الشركة مشيراً أنها نموذجا وقدوة حسنة في مجال العمل الخيري.

وقال العنزي نتوجه بالشكر للشركة والقائمين عليها على هذه البادرة، والتي تجسد روح التعاون بين أفراد المجتمع.

الجدير ذكره أن شركة أبيات نفذت خلال الفترة الماضية عدداً من برامج المسئولية الاجتماعية، منها توزيع 100 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان الفائت بالتعاون مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)، بالإضافة إلى إطلاق مسابقتين متخصصتين في الخط العربي والتصوير الفوتوغرافي لتشجيع الشباب على الإبداع وتحفيزهم لتطوير مواهبهم ومهاراتهم

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك