ccvddxt740002

الوعلان تطلق “هيونداي كريتا 2016” الجديدة كلياً

أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى سيارة “هيونداي كريتا 2016” الجديدة كلياً.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الشركة بهذه المناسبة في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، بحضور الشيخ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس الإدارة، ومدراء الأقسام وحشد كبير من الصحفيين وعملاء الشركة.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية للأستاذ أحمد حمزة عمير مستشار مجموعة الوعلان رحب فيها بالحضور، مؤكداً أن السيارة الجديدة ستشكل نقلة نوعية في مفهوم المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.

وأشاد عمير في بداية كلمته بسنوات الشراكة الطويلة مع علامة “هيونداي” التجارية والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاما، مؤكداً أن هذه العقود من الزمن واكبها نجاحاً ونمواً كبيران يوازيان تطلعات شركة الوعلان وعملائها ومحبي علامة العملاق الكوري الذي أكد دائماً سعيه الدائم للتطوير والتجديد بما يحقق طموحات العملاء في المقام الأول.

وأوضح عمير أن السيارة الجديدة تجمع بين التصميم الداخلي والخارجي وفق مفهوم “الفخامة العصرية” مع البنية القوية للجسم والتماسك الفعّال في كافة ظروف القيادة، حيث تولد هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات والديناميكية تعبيراً بصرياً متميّزاً  بفضل فلسفة “التصميم السائلي 2.0” البارزة التي تعتمدها شركة “هيونداي موتورز”.

وقال: صممت هذه السيارة لجيل جديد من العملاء، ممن يبحثون عن التميز والجودة العالمية، حيث تعد سيارة “الكريتا” تعبيراً حقيقياً عن مستقبل علامة هيونداي التجارية، إذ جمعت هيونداي خبراتها في سيارة واحدة، لتلبي طموحات هذا الجيل وتقدم أداء قوياً ضمن منافساتها من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.

وأكد مستشار مجموعة الوعلان في ختام حديثه أن إطلاق السيارة الجديدة يتواكب مع مواصلة (الوعلان) تنفيذها لاستراتيجيتها التوسعية لخدمات ما بعد البيع، لتلبية الطلب المتزايد على سيارات هيونداي، حيث رفعت قدرتها الاستيعابية مؤخراً إلى 1250 سيارة يومياً، بعد افتتاح فرعين للصيانة: الأول يقع على طريق مكة، وفرع صيانة آخر يقع في مخرج 18 بمدينة الرياض، وجاري العمل على رفع هذا العدد إلى 1500 سيارة يومياً في الربع الأول من عام 2016 بإذن الله، لافتاً أن شركة الوعلان استطاعت وبشهادة الجميع أن تعكس القيم الحقيقية من ناحية جودة الخدمة، وانضباط أخلاقيات العمل، وكانت ولازالت لاعباً رئيسياً في تعزيز حضور علامة هيونداي في المنطقة والمملكة من خلال الوصول إلى مستوى ممتاز في خدمة العملاء.

ثم كان الحضور على موعد مع فيلم تعريفي عن السيارة، حيث تظهر الشخصية الأنيقة والمميّزة لمركبة “كريتا” من الأمام عبر شبك ثلاثي العارضات باللون الكرومي، وغطاء المحرّك المصقول بنعومة، والأضواء الأمامية المدمجة نوع LED، واللوحة السفلية العصرية والمصد الأمامي باللونين. ويتعزّز الشكل الديناميكي للمركبة من الجانبين عبر خط الحزام المتصاعد وخط السقف المنحني، بينما يكتمل الشكل العصري للمركبة من الجهة الخلفية عبر مجموعة عناصر متمثّلة بالأضواء الخلفية المنفصلة مع حواف كرومية، والمصد الرياضي والهوائي الأنيق بشكل زعنفة  سمكة القرش.

وتوفر المقصورة الداخلية في السيارة الجديدة مستويات رائدة بفئتها من الراحة والملاءمة، فهناك مساحة رحبة لاستيعاب خمسة ركّاب، ويتم استخدام مواد عالية الجودة، ويكتمل كل هذا مع الأداء الرائد بفئته من ناحية انخفاض مستويات الضجيج، الاهتزاز والخشونة (NVH) بفضل الجمع بين المواد المحسَّنة لامتصاص الصوت والتصميم الهندسي المتقدّم، مما يضمن بالتالي توفير تجربة قيادة استثنائية.

وما يعزز حضور السيارة بقوة بين نظيراتها عدد من المزايا المتقدّمة، مثل ميّزة المفتاح الذكي وزر بدء التشغيل، ونظام المساعدة بالركن الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية المتصلة بشاشة العرض الوسطية قياس 5 بوصات.

وتتميز سيارة كريتا 2016 الجديدة كلياً بمجموعة من خيارات المحرّكات القوية والفعّالة، وتتوفر بمحرّك وقود البنزين 1.6 MPI بقوّة 123 حصاناً، بينما تشمل خيارات محرّكات الديزل كلاً من محرّك U2 1.4 CRDi بقوّة 90 حصاناً ومحرّك 1.6 CRDi VGT بقوّة 128 حصاناً. وجميعها تتصل بنظام نقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات حسب نوع المحرّك.

وأخيراً يمكن لركّاب السيارة العصرية الاستمتاع براحة وأمان بعد حفظ الله ورعايته، كون “الكريتا” تعتبر من أكثر المركبات أماناً بفضل “بنية القفير” الفريدة التي تم تطويرها بالاعتماد على تقنيات هندسية متقدّمة واستخدام الفولاذ فائق الصلابة للحصول على درجات أعلى من صلابة الجسم والقوّة البنيوية، بالإضافة إلى تزويدها بنظام مكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS)، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، ونظام إدارة ثبات المركبة (VSM) وستة وسائد هوائية.

بعدها قام الشيخ سعد بن فهد الوعلان بإزاحة الستار عن السيارة الجديدة في معرض الشركة وسط تصفيق وإعجاب جميع الحضور.

ccvddxt740001 ccvddxt740002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك