ATP 1

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق عروض مخصصة للعائلات السعودية ,,

استضاف منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط أول وفداً للإعلاميات السعوديات من الصحف والمجلات والقنوات وذلك بهدف اطلاعهم على العروض في المنتجع وانه ليس يقتصر على العائلات او زوار دبي من الخارج بل ان كثر من السعوديون وغيرهم من دول الخليج يفضلون زيارة اتلانتس ووضعه ضمن الخيارات الاولى والرئيسية لما يضمه المنتجع من خيارات وترفيه للعائلات وللإفراد بشكل عام . 

وقال مدير عام المبيعات والتسويق في شركة كريزنر العالمية الاستاذ يوسف مختار أن هذه الزيارة للإعلاميات تأتي من باب تعريفهم بمرافق وخدمات وعروض المنتجع التي لا تتوقف وتستهدف العائلات والإفراد في السعودية خصوصا وان المنتجع يعتبر عالم بحد ذاته لكثرة وسائل الترفية والفعاليات والخيارات الامر الذي جعلنا نحرص مع منتجع اتلانتس على زيارة الوفد باعتبار أن السعودية سوقا هاما لمنتجع أتلانتس، ولذا نقوم دائماً بصياغة العروض التي تفوق توقعات زوارنا السعوديين. وتعتبر إمارة دبي وجهة السياحة الأولى للعائلات السعوديين لما توفره من خيارات متنوعة ووسائل ترفيه وعروض تسوق تنافسية. نحن نتوقع أن يشغل السعوديون شريحة كبيرة من نزلاء أتلانتس خاصة في مطلع السنة الجديدة “. 

كشفت مديرة العلاقات العامة في المنتجع ليندا عبدالحي عن إطلاق حزمة استثنائية من العروض العائلية المخصصة للسعوديين هذا العام تشتمل أهم مرافق الترفيه والضيافة فيه. وقالت بأن أتلانتس قد صمم وطوّر عروض اقامة عائلية تناسب كل فرد من العائلة وتعزز من موقعه الريادي كأفضل وجهة عائلية للسعوديين . 

ومن بين العروض التي تم إطلاقها، باقة الملاذ العائلي للسعوديين للحجز مباشرة للإقامات ما بين 7 و 17 يناير 2016 .
وتبدأ الباقة من سعر 1200 درهم شاملة دخول غير محدود إلى مدينة أكوافنتشر المائية، الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا والتي حازت على تصنيف المدينة المائية الأولى في الإمارات والخامسة عالميا بحسب “تريب أدفايزر”، بالإضافة إلى دخول إلى أكواريوم الحجرات المفقودة، الموطن المائي المذهل الذي يحتوي على نحو 65 ألف كائن مائي .

وتوقعت عبدالحي أن يسجّل المنتجع إقبالا عاليا على غرف نادي “إمبيريـال” الذي يشكل منتجعاً داخل المنتجع وهو مجهز بشكل كامل لإستقبال العائلات مدعوماً بخدمات حصرية وردهة نادي خاصة.

ويحتوي النادي على 323 غرفة و158 جناحاً توفر جميعها خدمات مضافة .

ويضم المنتجع أيضا سلسلة واسعة من التجارب الترفيهية الفريدة أبرزها الضيافة في مقاصد مطاعم مميزة حيث يستقبل المنتجع زواره في مطاعم ذات مستوى خدمة عالمي بعضها ذات أسماء رائدة دولياً مثل مطعم “يوان” الصيني و “نوبو” الشهير ومطعم “روندا لوكاتيللي”  ومطعم “بريد ستريت كيتشن” الجديد الذي طوّر مفهومه الشيف العالمي “جوردن رامزي” .

يذكر أن أتلانتس النخلة في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة .
ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتار تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، من بينها “نوبو”، و”روندا لوكاتيلي”، و”أوسيانو”.
ويضم المنتجع مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه، ومجموعة متميزة من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات .
ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية . ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية .

ATP 1 يوسف مختار



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك